رئيس نقابة الغزل: "اليوم عيدكم لنعلنها مدوية نحن مع الرئيس السيسى"

الخميس، 01 مارس 2018 11:17 ص
رئيس نقابة الغزل: "اليوم عيدكم لنعلنها مدوية نحن مع الرئيس السيسى" عبد الفتاح إبراهيم رئيس النقابة العامة للغزل والنسيج
كتب محمود راغب _ تصوير حسام عاطف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد عبد الفتاح إبراهيم رئيس النقابة العامة للعاملين بالغزل والنسيج، أن المرحلة الحالية توجب على جميع المصريين الوقوف على قلب رجل واحد خلف رجل حمل حياته على يده فى 3 يوليو من أجل حماية الوطن من جماعة الإخوان الإرهابية، مضيفا أن عمال الغزل والنسيج يدركون جيدا حجم التحديات التى تواجه مصر ولن يتخلوا عن قيادتهم السياسية.

وأكد رئيس النقابة العامة للعاملين بالغزل والنسيج، خلال المؤتمر الجماهيرى الحاشد لعمال الغزل والنسيج بمقر النقابة بمشاركة آلاف العمال، قائلا "اليوم عيدكم لنعلنها مدوية أننا مع الرئيس السيسى لفترة رئاسية ثانية"، فيما رد العمال بهتافات "سيسى" .

وتابع رئيس النقابة العامة للعاملين بالغزل والنسيج: "نحن مع السيسى لبناء مصر الحديثة وتطهيرها من الإرهاب الغادر، مؤكدا "نحن مع الزعيم الوطنى قائد ثورة 30 يونيو وخلصنا من الإرهاب" .

وأكد عبد الفتاح إبراهيم، أن نقابة الغزل والنسيج تؤيد كل الإجراءات التى تتخذها الدولة والقوات المسلحة فى حربها ضد الإرهاب ومساندتها للجهود التى تبذل فى أرض سيناء من أجل تطهيرها من العناصر الإرهابية.

وأوضح أن المؤتمرات التى ستعكف النقابة على إطلاقها ستتضمن دعوة العمال للخروج بقوة للمشاركة فى الانتخابات الرئاسية، وشرح الانجازات التى تحقق على يد الرئيس السيسى فى الفترة الرئاسية الأولى له وأهمية الوقوف خلفه من أجل استكمال هذه الإنجازات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة