"حماة الوطن" ينظم مؤتمرا جماهيريا بالدقهلية لدعم الرئيس.. رئيس الحزب: السيسي معجون بحب مصر ويملك طاقة جبارة.. وراعى كنيسة دكرنس: أنقذنا من مخططات الإخوان.. وأسامة أبو المجد: الجيش وقف خلف شعبه ليسطر التاريخ

الخميس، 01 مارس 2018 06:10 م
"حماة الوطن" ينظم مؤتمرا جماهيريا بالدقهلية لدعم الرئيس.. رئيس الحزب: السيسي معجون بحب مصر ويملك طاقة جبارة.. وراعى كنيسة دكرنس: أنقذنا من مخططات الإخوان.. وأسامة أبو المجد: الجيش وقف خلف شعبه ليسطر التاريخ حماة الوطن
الدقهلية شريف الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استمرارا للمؤتمرات الجماهيرية التى تعقدها محافظات مصر لإعلان تأييد الرئيس السيسي فى الانتخابات الرئاسية المقبلة، عقد حزب حماة الوطن مؤتمرا شعبيا بمحافظة الدقهلية، حضره اللواء جلال هريدية رئيس الحزب، واللواء أسامة أبو المجد، نائب دكرنس، والأنبا روفائيل، راعى كنيسة دكرنس، والفريق محمد بلال أمين عام الحزب.

 

قال اللواء جلال هريدى، رئيس حزب حماة الوطن، خلال المؤتمر: "أنا على معرفة بالرئيس السيسى أيام كان نائبا لجهاز المخابرات العسكرية، وهو رجل معجون بحب مصر، ويملك طاقه عمل جبارة، ولو كنت مكانه فى نفس السن والعمر لم أكن أستطيع أن أؤدى نصف الدور الذى يقوم به، فهو رجل يؤمن بما يفعل ومستعد للتضحية من أجل الوطن والدليل على ذلك نزل يوم 30 يونيو يحمل كفنه على يده، ليحمل مصر إلى شاطئ الأمان والآن.

ووجه جلال هريدى كلامه للحضور: "أطالبكم بمحافظة الدقهلية بأن تكونوا على مستوى أداء الرجل، وعلى مستوى إيمانه بما يفعل، وذلك بأن تخرجوا إلى صناديق الاقتراع لتقولوا كلمتكم، وأنا أعلم أن مصر سوف تكون على قلب رجل واحد لتقف ضد كل عدو متربص، ومصر لن يكسرها أحد".

 

ومن جانبه قال الأنبا روفائيل، راعى كنيسة دكرنس، إن كلمة قبطى تعنى مصر فهناك قبطى مسلم وقبطى مسيحى وأخرج ورقة تشرح فيها مخطط وزيرة الخارجية الأمريكية فى عصر كلينتون، والتى كانت فى تحالف مع الإخوان وذلك الاستهداف ضرب مصر من خلال ضرب الجيش المصرى وأكد على ذلك بمحاوله الأسطول الأمريكى الاقتراب من الشواطئ المصرية يجب أن الصورة ولكن الطيارين المصريين كان لهم بالمرصاد وانسحبوا وتماسكت مصر وناشد الأنبا روفائيل كل الاقباط مسلمين ومسيحيين أن يقف خلف الرجل صف واحد لان مصر أمانه.

 

فيما أكد اللواء أسامة أبو المجد، نائب رئيس الحزب للشئون السياسية ورئيس الأحزاب السياسية ورئيس المجموعة البرلمانية لحزب حماه وطن سوف أتحدث كواحد من أبناء المؤسسة العسكرية فقد قضيت 35 عاما منها 25 عاما فى الصاعقة، والجيش المصرى وقف خلف شعب مصر ليسطر التاريخ وكان هناك أجزاء من سيناء لنا كرجال صاعقه لم يسمح لنا بالاقتراب منها، ولكن جيش مصر الآن يهيمن على أرض سيناء من الألف إلى الياء ويفعل كل ما يريد لحماية الأمن القومى ولأننا كأبناء الدقهلية نمثل المركز الاول فى نسبه التصويت، فانا على يقين أن الدقهلية سوف تثبت للعالم أنه معقل الوطنيه وخاصة مدينه دكرنس.

وقال الفريق محمد بلال أمين عام الحزب إن القوات المسلحة تقوم بدورها فى تأمين مصر وبالفعل استطاع الرئيس السيسى وتسليح الجيش رغم الأزمة الاقتصادية والمعاناة فربطنا الأحزمة لنشترى السلاح لحماية مكتسبات الوطن، ولدينا الآن أكثر من أسطول وأكثر من قوه فهناك طائرات الرافال وحاملات الطائرات لحماية الأمن الاستراتيجى لمصر، مشيرا إلى أن الرئيس يتعامل معه أزمة سد النهضة بهدوء شديد لأنه يملك القوة الرضع فى حاله تهديدا من مصر المائى مؤكدا على أن القوة القوات الجوية المصرية تسيطر على السماء فى ليبيا وتضرب الدواعش لحماية أمن مصر والحدود الليبية مؤمنه بالكامل.


 

 

 


 

 


 

 


 









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة