"حماة الوطن" ينظم مؤتمرا جماهيرا لدعم السيسى بمدينة دكرنس فى الدقهلية

الخميس، 01 مارس 2018 11:54 م
"حماة الوطن" ينظم مؤتمرا جماهيرا لدعم السيسى بمدينة دكرنس فى الدقهلية حماة الوطن - صورة أرشيفية
كتب محمد عبد العظيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عقد حزب حماة الوطن مؤتمرا شعبيا بمدينة دكرنس بمحافظة الدقهلية لدعم السيسى، برعاية اللواء أسامة أبو المجد نائب رئيس الحزب للشئون البرلمانية ورئيس الهيئة البرلمانية، وبحضور الفريق جلال الهريدى رئيس الحزب، وأعضاء الهيئة العليا ونواب الحزب بالبرلمان.

وقال الفريق جلال الهريدى رئيس الحزب، أن الرئيس السيسى لديه حب كبير للوطن ويسعى للنهوض للبلاد وتحقيق مستقبل أفضل للأجيال القادمة مشيرا إلى إنه تقابل عدت مرات مع الرئيس عبدالفتاح السيسى عندما كان مديرا للمخابرات ووزيرا للدفاع ورئيس للجمهورية وكان مهتم جدا بتسليح الجيش والارتقاء بالمستوى التدريبي له وخاصة وحدات الصاعقة، وأضاف رئيس الحزب أن الرئيس السيسي يبنى مستقبلا جديدا للبلاد وهو لا ينام الليل مهموما بالوطن

وأعلن الدكتور محى الدين عابد أمين الحزب بالدقهلية دعم كل أبناء الدقهلية للرئيس السيسي الذين أعطوه أعلى الأصوات في الانتخابات الماضية داعمين لمسيرة التنمية والبناء.

ومن جانبه تمنى اللواء أسامة أبو المجد نائب رئيس الحزب أن يعود مرة أخرى جندى في القوات المسلحة المصرية للدفاع عن البلاد بعد ثورة التسليح التى حدثت منذ تولى الرئيس عبدالفتاح السيسي وزارة الدفاع ثم رئاسة الجمهورية.

فيما قام اللواء محمد الغباشي، مساعد رئيس الحزب بعرض بعض الإنجازات التى تحققت خلال الفترة الماضية فى عدد من القطاعات مشيرا لأهمية جودة التعليم وقطاع الصحة ومنظومة الخبز والتموين إضافة للمشروعات القومية لجذب الاستثمارات موضحا أن قيام القيادة السياسية بتنويع مصادر السلاح كان له تأثير كبير في استقلال القرار المصري.

وأضاف اللواء أحمد العوضي نائب حزب حماة الوطن إن حجم المؤامرة كان كبيرا والهدف منها هدم الجيش المصري وجميع أركان الدولة وخروج الشعب فى 30 يونيو قضى على هذه المؤامرة .

وأشار اللواء فتح الله عبد الحميد نائب رئيس الحزب أن مصر مستهدفة من الداخل والخارج وأن العناية الإلهية أتت برئيس مصري خالص الوطنية لينقذ البلاد من حكم جماعة الإخوان ولتعود مصر إلى دورها الريادى محليا وإقليميا ودوليا.

وأكد اللواء محمد على بلال آمين عام الحزب أن مصر هى الدولة الوحيدة في العالم التى بنت الجيش والشرطة ثم الدولة والجيش والشرطة من الشعب ومن يحب مصر يخرج هو وعائلته إلى الانتخابات لتثبيت قواعد الدولة وتأييد الرئيس عبدالفتاح السيسي .

 

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة