جماعة الإرهاب والاغتصاب.. "إخوان الجزائر" يهاجمون فرنسا دفاعا عن حفيد البنا

الخميس، 01 مارس 2018 03:33 م
جماعة الإرهاب والاغتصاب.. "إخوان الجزائر" يهاجمون فرنسا دفاعا عن حفيد البنا طارق رمضان حفيد حسن البنا مؤسس جماعة الإخوان الإرهابية
كتبت آمال رسلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دافع عبد الرازق مقرى، رئيس حركة مجتمع السلم "حمس"، الفرع الجزائرى لجماعة الإخوان الإرهابية، عن طارق رمضان، حفيد مؤسس الجماعة الإرهابية حسن البنا، فى اتهامه بالتحرش والاغتصاب، وذلك فى أول موقف معلن من إخوان الجزائر بشأن الفضيحة الأخلاقية.

وفيما يبدو انحيازا للجماعة على حساب الاتهامات الثابتة بحق حفيد حسن البنا، وبعضها وقعت بحق ناشطات جزائريات، قال "مقرى" فى تدوينة عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، إن ما يحدث مع طارق رمضان "انتهاك لحقوق الإنسان وقواعد العدل والقانون".

وفى الوقت الذى هاج فيه زعيم إخوان الجزائر منظومة العدالة فى فرنسا، امتدح أداء تركيا فى ملف الحريات، رغم تواتر الانتقادات الإقليمية والدولية بشأن تجاوزات النظام التركى بحق المعارضة وحزب العمال، إضافة إلى احتضانها لعناصر جماعة الإخوان الإرهابية، وعلاقاتها بتنظيم داعش الإرهابى، واقتحامها المباشر والعنيف لساحة الصراع السورية وتورطها فى عمليات بحق المدنيين فى "عفرين" وغيرها من المدن السورية.

وجمع عبد الرازق مقرى فى دفاعه عن حفيد حسن البنا الثابت بحقه أكثر من واقعة تحرش واغتصاب، بالدفاع عن رجب طيب أردوغان فى تركيا، وانقلابه على القيم المدنية للمجتمع، وتعديله للدستور لمنح صلاحيات أوسع لنفسه كرئيس للجمهورية على حساب رئيس الوزراء، وقال زعيم إخوان الجزائر فى هذا السياق: "لا يمكن للعلمانيين المتطرفين فى كل مكان بالعالم العربى المزايدة على تركيا فى مجال الديموقراطية والقانون".

يُذكر أن الأجهزة الأمنية الفرنسية كانت قد ألقت القبض على طارق رمضان، حفيد حسن البنا مؤسس جماعة الإخوان الإرهابية، خلال وجوده فى العاصمة باريس، على خلفية اتهامه بالاغتصاب وارتكاب جرائم تحرش وانتهاك جنسى لعدد من السيدات من جنسيات مختلفة، بينهن جزائريات، استنادا إلى وقائع جرت فى أكتوبر 2009 فى ليون، وفى مارس وأبريل 2012 فى باريس.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 6

عدد الردود 0

بواسطة:

على

أنجاس

أنجاس أينما وجودوا سواء فى مصر أو الجزائر أو تونس او المغرب هؤلاء الخرفان لا مبدأ ولا أخلاق هذا الإخوانى الجزائرى بدلا من أن يساند النساء من جلدته الاتى تعرضن للإغتصاب يدافع عن حفيد المجرم حسن البنا طالما أنه إخوانى فلا مانع من أن يفعل ما يشاء مو موبيقات ويدافع كذلك عن البلطجى التركى ونفس فعله الغنوشى خروف تونس لعنة الله كل إخوانى أينما وجد.

عدد الردود 0

بواسطة:

أبو سلمى البحر .

الاخوان بدل ما يختشوا من فضايحهم بيهاجموا القضاء الفرنسى . ........

و بيدافعوا عن واحد منحرف أخلاقيا ......  و لأن العرق دساس و عامل الوراثة له تأثير كبير على الأنسان فمن الواضح أن جده الارهابى كان فيه نفس الداء !!!! 

عدد الردود 0

بواسطة:

مواطن مصروى

ماذا تتوقعون من ناس دينهم هو الاخوان وليس الاسلام

عندما يعبد المرء الجماعة من دون الله فانه ليس من المستغرب ان ينصر أنصار البنّا حفيده المتحرش، الزانى، المغتصب للسيدات نصرة لدينهم. انهم خوارج هذا العصر وعبدة الطاغوت. ولذلك فان الله يذلهم ويخذلهم فى كل بقاع الدنيا. كتبت عليهم المسكنه مثل بنى صهيون.

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري وطني .ضد خنازير و كلاب اخوان بني صهيون المرتزقة الارهابين

ليس غريب علي هؤلاء الكلاب الضالة الهمج البربر المرتزقة للي يدفع اكثر

للعلم 80% من كلاب تاعس ربنا يتعسهم في الدنيا و الاخرة هم من كلاب البربر المرتزقة المشردين في اوروبا في السرقة و تجارة المخدرات و الدعارة و الشواذ جمعوهم خنازير اخوان بني صهيون الارهابية المرتزقة لمخابرات العصابة الشيطانية الصهيوانجلوامريكية و الكيان الصهيوني تحت اسم الجهاد مقابل الاموال من خلال الخنزير التركي القردخان و العائلة القذرة النجسة ال حمد القطرية .. متنسوش ان هؤلاء الكلاب الضالة بعد حرب الخليج في بداية التسعنيات بداؤ في تنفيذ نفس المخطط الارهابي في الجزائر و قتل شعب الجزائر و قتلو اكثر من 250 الف من الاطفال و النساء و الشيوخ من الشعب الجزائري تحت اسم الجبهة الاسلامية و لما بدات الحكومة الجزائرية في القضاء علي هؤلاء الارهابين المرتزقة هربو الي اوروبا و اتقبلت مع كلب منهم في المانيا قال لي انا من الجبهة الاسلامية الجزائرية و في يوم وجدته بيشرب خمرة فسئلته ازاي بتقول من الجبهة الاسلامية و انت بتشرب خمرة رد وقال نعم انا من الجبهة الاسلامية ولكن ده تمويه فما بعد عرفت ان هؤلاء الكلاب الضالة المرتزقة متخذين الاسلام ستار لنشر مخطط اسيادهم العصابة الشيطانية الصهيوانجلوامريكية في الدول اصحاب الغاية تبرر الوسيلة .. لعنة الله عليهم في كل اذاان الي قيام الساعة

عدد الردود 0

بواسطة:

بركة

للمواطن مصراوي .. صدقت

حرفيا وعلى لسان دكتور جمال البنا شقيق حسن البنا ( الإخوان يعبدون الجماعة من دون الله )

عدد الردود 0

بواسطة:

محمود على

أنجاس مرتزقة خونة خوارج كفرة

هؤلاء هم حثالة البشر كلاب البنا

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة