الاحتلال الإسرائيلى يعتقل 182 طفلا فلسطينيا فى معتقل "عوفر" فبراير الماضى

الخميس، 01 مارس 2018 02:37 م
الاحتلال الإسرائيلى يعتقل 182 طفلا فلسطينيا فى معتقل "عوفر" فبراير الماضى قوات الاحتلال الإسرائيلى
أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 قال نادى الأسير الفلسطينى، اليوم الخميس، إن سلطات الاحتلال الإسرائيلى تعتقل (182) طفلا فى معتقل "عوفر"، تقل أعمارهم عن (18) عاما، منهم (67) طفلا جرى اعتقالهم خلال شهر فبراير المنصرم من العام الجارى 2018.

وقال لؤى المنسى وهو ممثل الأسرى الأطفال فى معتقل "عوفر": إن السلاسل الحديدية سقطت من يدى الطفل الأسير محمد سامى زياد (13 عاما) من مخيم قلنديا، والذى جرى اعتقاله فى الثانى والعشرين من فبراير الحالى، فكلما حاول السجانون تكبيل يديه، لم يفلحوا كون القيود أكبر من يديه، لصغر حجمه".


وأوضح الأسير المنسى "أن هناك ثلاثة أطفال فى سجن "عوفر" رهن الاعتقال الإدارى، وهم: أحمد صلاح من مخيم الجلزون، وهو معتقل إداريا لمدة ستة أشهر، وحسام أبو خليفة من بيت لحم، وهو معتقل إداريا لمدة أربعة أشهر، بالإضافة إلى الأسير ليث ابو خرمة من مدينة رام الله، والمعتقل إداريا لمدة أربعة اشهر.


وتابع: إن هناك عددا من الأطفال تعرضوا للضرب على يد السجانين أثناء الاعتقال، من بينهم طفلان خلال شهر فبراير، وهما الأسيران: محمد عطا الله ابو خليفة، ومحسن دعدوع، وكلاهما من بيت لحم.


وأشار الأسير المنسى إلى أن عدد الأطفال الذين اعتقلتهم قوات الاحتلال ونُقلوا إلى معتقل "عوفر"، منذ بداية العام الجارى وصلت إلى (117) طفلا.


وذكر نادى الأسير أن عدد الأطفال المعتقلين فى معتقلات الاحتلال نحو (350) طفلا وطفلة موزعين على معتقلات "عوفر، ومجدو، وهشارون".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة