إحالة عميد كلية فنون تطبيقية السابق ببنها لمجلس تأديب

الخميس، 01 مارس 2018 02:49 م
إحالة عميد كلية فنون تطبيقية السابق ببنها لمجلس تأديب رئيس جامعة بنها
القليوبية - نيفين طه

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قرر الدكتور السيد القاضى رئيس جامعة بنها إحالة الدكتور ياسر سهيل عميد كلية الفنون التطبيقية السابق إلى مجلس تأديب مع وقف مستحقاته المالية لرفضه المثول أمام وكيل كلية الحقوق ببنها فى التحقيقات معه فى اتهامه بتدبير محاولة لخطف رئيس الجامعة وتصويره عاريا وإرغامه على توقيع أوراق ومستندات كرها عنه.
 
كان رئيس الجامعة قد أصدر قرارا سابقا بوقف العميد عن العمل وإحالته للتحقيق فى الوقائع المنسوبة له بمحاولة الاتفاق مع مدير الأمن الإدارى الأسبق بالجامعة والشهير بـ"عنتيل الجامعة" للتخطيط لخطف رئيس الجامعة، حيث قام الأخير باستدراج العميد وتسجيل المكالمات له وعندما قامت النيابة بالتحقيق فى الواقعة أكد الأخير أنه سجل المكالمات للإيقاع بالعميد فقامت بإخلاء سبيله بضمان مالى على ذمة القضية، وعقب ذلك حققت النيابة مع العميد فى الواقعة وقررت إخلاء سبيله بكفالة 5 آلاف جنيه.
 
أحالت الجامعة العميد للتحقيق الداخلى فرفض المثول أمام جهات التحقيق الأمر الذى دفع رئيس الجامعة إلى إحالته إلى مجلس تأديب تمهيدا لفصله ووقف صرف مستحقاته.
 
كانت تسربيات صوتية قد انتشرت داخل جامعة بنها تجمع بين زين سرحان مدير الأمن الإدارى الأسبق والمعروف إعلاميا بـ"عنتيل الجامعة" وبين عميد كلية الفنون التطبيقية السابق الدكتور ياسر سهيل الذى تمت إقالته من الجامعة إثر اتهامه بالفساد المالى والإدارى، تحتوى على اتفاق الاثنين على خطف الدكتور السيد القاضى رئيس الجامعة وتجريده من ملابسه وتصويره عاريا وتهديده وإرغامه على توقيع أوراق ومستندات كرها عنه، لعودتهم للعمل مرة أخرى الأمر الذى دفع رئيس الجامعة للتقدم ببلاغ للنيابة العامة اتهم فيه عميد الفنون التطبيقية بالتخطيط لخطفه وإرغامه على توقيع إيصالات أمانة.








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

ازاي الناس دي مش في السجن انا مش فاهم ده حقهم اعدام

ازاي الناس دي مش في السجن ده حقهم اعدام ودكاترة جامعه ايه لبس ًدي حاجه تقرف كفايه قرف بقا عايزين نطهر البلد من الاشكال دي

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة