خالد صلاح

نقيب الصيادلة من مقر النقابة بعد إلغاء قرار وقفه: يدى ممدودة للجميع

الخميس، 01 مارس 2018 04:15 م
نقيب الصيادلة من مقر النقابة بعد إلغاء قرار وقفه: يدى ممدودة للجميع نقيب الصيادلة مع أعضاء مجلس النقابة
كتبت آية دعبس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الدكتور محيى عبيد، نقيب الصيادلة، إنه من المقرر عقد اجتماع لمجلس النقابة الأحد المقبل، وسيدعو لمؤتمر صحفى لإعلان ما تم التوافق عليه عقب الاجتماع، متابعا: "يدى ممدودة للجميع، لنبذ كل الخلافات، وأعتذار لأعضاء المجلس".

وفى سياق متصل، أكد الدكتور أحمد عبيد، أمين صندوق نقابة الصيادلة، أن النقابة تحترم أحكام القضاء، مشيرا إلى أن المحكمة أحالت اللائحة للمفوضين دون قرار وقف النقيب، وأن المجلس والنقيب قادرون على حل أى مشكلة والاتفاق على موقف واحد.

وأضاف النقيب الدكتور محيى عبيد، فى تصريحات صحفية خلال وجوده فى مقر النقابة، إن "الصيادلة" مرت بأزمة كادت تودى بمصالحها، مشيرا إلى أنه فور إصدار قرار وقفه امتنع عن حضور جلسات المجلس، رغم أن القرار معيب لأنه تجاوز اختصاصات الجمعية العمومية، مستطردا: "لا توجد مصالح شخصية فى الأمر، وجميعنا نحمل أمانة المسؤولية عن الصيادلة ومصالحهم".

وتابع نقيب الصيادلة تصريحاته بالقول: "لا أنكر أن هناك أخطاء من كل الأطراف، ولكن هدفنا مصالح الأعضاء، والمسائل الخلافية سيتم حلها داخليا بالمجلس".

كان المقر الرئيسى لنقابة الصيادلة قد شهد حالة من الهدوء خلال دخول الدكتور محيى عبيد، نقيب الصيادلة، بينما استقبلته الصيدلانيات المتواجدات بالزغاريد تأييدا لعودته لمقر النقابة.

لقاء نقيب الصيادلة بمقر النقابة
لقاء نقيب الصيادلة بمقر النقابة

 

نقيب الصيادلة فى مقر النقابة اليوم
نقيب الصيادلة فى مقر النقابة اليوم

 

 

الدكتور محيى عبيد نقيب الصيادلة
الدكتور محيى عبيد نقيب الصيادلة

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة