خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

خبير روسى يحذر من اندلاع حرب نووية بين روسيا وأمريكا ستدمر البشرية بالكامل

الخميس، 01 مارس 2018 02:24 م
خبير روسى يحذر من اندلاع حرب نووية بين روسيا وأمريكا ستدمر البشرية بالكامل أسلحة نووية
كتب: أحمد علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حذر خبير روسى من أن الولايات المتحدة بتدريبها حلفاءها الأوروبيين على استخدام أسلحتها النووية، والدفع بحرب نووية ضد روسيا، إنما تحرض على دمار البشرية عن بكرة أبيها.

 

ووفقاً لقناة روسيا اليوم، قال الجنرال المتقاعد والمختص فى الأمن الدولى يفجينى بوجينسكى: "واشنطن باعتمادها تدريب حلفائها الأوروبيين على استخدام الأسلحة النووية ضد روسيا ستحرض على نهاية البشرية، وأن الأمريكيون يركزون على استخدام النووى فى أوروبا إلا أنهم نسوا أن ذلك فى حال حدوثه فإنه لن يترك كائنا حيا على وجه الأرض".

 

وأضاف: "لا أحد يستطيع أن يتخيل مدى خطورة هذا التهديد، الجيش الروسى يستعد والجيش الأمريكى يفعل الشىء نفسه، وعلى السياسيين أن يحذروا العامة من استمرار هذه الاستعدادات ومدى خطورة الوضع".

 

وأوضح أنه فى حال وجهت واشنطن ضربة نووية لروسيا فإن الأخيرة سترد بضربة مضادة فورا، وتابع: "نحن موجودون فى المنطقة الأوراسية التى تعطينا ميزة دفاعية، أما بالنسبة لقارة أمريكا الشمالية، فمن المؤكد أنها ستتعرض لتصدع نتيجة للضربة النووية الروسية المضادة، وعندها ستكون نهاية الحضارة دون أدنى شك".

 

وأكد بوجينسكى أن روسيا مستعدة لأى ضربات نووية محتملة من الولايات المتحدة "قواتنا المسلحة مستعدة لكل شىء وتحدث الرئيس فلاديمير بوتين عن ذلك فى مناسبات عديدة والجميع على دراية بالأمر".

 

يذكر أن هناك  قنابل نووية أمريكية "بى 61"، قد نشرتها واشنطن فى ألمانيا وبلجيكا وإيطاليا وهولندا وتركيا ودول أوروبية أخرى كجزء من برنامج الناتو لتقاسم الأسلحة النووية.

 

وتعتبر موسكو وجود أسلحة نووية أمريكية وصواريخ دفاعية مضادة فى القارة الأوروبية تهديدا لأمنها الوطنى.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

الأسكندراني

(( أمر الله ))

...و...و مساء الخير ....بسم الله الرحمن الرحيم .....أتى أمر الله . فلاتستعجلوه ......فكيف لانستعجله ورب العزة سبحانه وتعالى قال : أتى ...الله بعلمه الكاشف ....يعلم ماكان قبل الخلق ..وماهو الآن ..وماسيحدث بعد أنتهاء الخلق بعلمه الكاشف الغير محدد بزمن ....يعلم ماكان قبل الخلق وماهو كائن الآن ..وماسوف يحدث بعد الخلق ...ومن سيدخل جناته ..ومن لن يدخل ....المهم آيه في منتهى الروعه ...لمن يتأملها ...نحن كبشر نستعجل ماهو لم يأت .......ولكن القادر العليم ...عالم الجهر والشهاده ...يعلم كل شيئ ....سبحانه ....ولهذا كانت الآيه ب أتى ....ليس ب ..سيأتي ......سبحان من هذا كلامه ....وقرآنه .....ربنا يستر .................وبسرعه نؤل .....................مساااااااااااااااااااااااء الفل .

عدد الردود 0

بواسطة:

القدر المحتوم

اقترب القدرالمحتوم بإذن الله خلال سنوات قريبة قادمة بإذنه

إلى السادة اللاعبون خلف الكواليس (1) من أعمالهم سلط عليهم.(2)إن الله يمهل ولايهمل . (3) بسم الله الرحمن الرحيم "يمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين "صدق الله العظيم . اللهم إنتقم من الذين لم يقيموا العدل يامالك الملك ياعدل اللهم إنتقم لنا من الذين لم يردوا لنا حقوقنا ويكيدون ويمكرون بنا ويؤذوننا ويؤذوننا ويؤذوننا هم والمتعاونون معهم والمؤتمرون بأوامرهم اللهم حقنا منهم جميعافى الدنيا والآخرة على رؤوس العالمين اللهم حقنا منهم جميعا على رؤوس العالمين فى الدنيا والآخرة أجمعين ولو بعد حين بحق أنك سبحانك لست بظلام للعبيد وبحق حلفك بعزتك وجلالك بنصر دعوة المظلوم ولو بعد حين إنك يامالك الملك ياعالم الخفايا والنوايا والماكرون والمتربصون نعم المولى سبحانك ونعم النصير وإليك سبحانك المصير. وأخيرا إلى جميع السادة اللاعبون خلف الكواليس والمنفذون والمؤتمرون بأوامرهم والمتعاونون معهم"نشكركم جميعا على ...تعليماتكم"وإلى اللقاء إن أراد مالك الملك فى الأحداث القريبة القادمة ولينتظر .....وشكرا للسادة العاملون باليوم السابع والسادة المتعاونون معهم مع أرق تحياتى لعدم نشر تعليقاتى وخصوصا للسيد المسؤول عن..

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة