يسرا اللوزى ضيفة شرف فى مسلسل "الوصية" مع أكرم حسنى

الجمعة، 09 فبراير 2018 03:00 ص
يسرا اللوزى ضيفة شرف فى مسلسل "الوصية" مع أكرم حسنى يسرا اللوزى
مروى جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال المخرج خالد الحلفاوى لـ"اليوم السابع"، إن الفنانة يسرا اللوزى ستظهر فى أحد حلقات مسلسل "الوصية"، للنجم والإعلامى أكرم حسنى والشهير بأبو حفيظة، ومن المقرر عرض العمل فى موسم دراما رمضان المقبل، لافتاً إلى أنها تعاقدت رسمياً على العمل الأيام الماضية.

 

وأضاف الحلفاوى أنه تم التعاقد رسمياً مع المطرب والفنان هشام عباس والفنان أحمد فهمى كضيوف شرف، مشيراً إلى أن كل ضيف سيظهر فى حلقة واحدة من حلقات المسلسل مع بطل العمل أكرم حسنى.

 

وبدأ  أكرم حسنى والإعلامى أحمد أمين الأحد الماضى، تصوير أول مشاهد المسلسل، حيث يخوض أكرم بهذا العمل أولى بطولاته المطلقة فى الدراما التليفزيونية، كما يقدم أحمد أمين فى تجربته الأولى بالتمثيل.

يسرا اللوزى
يسرا اللوزى

ويبحث أكرم حسنى عن وصية تركها له والده ضمن أحداث المسلسل، بعدما هدم دار الأيتام وحولها إلى مصنع حلويات، وقبل وفاة والد أكرم ترك له تلك الوصية وطلب منه أن يبحث عن كل من كان يقطن فى هذه الدار، ويقوم أكرم طوال الأحداث عن هؤلاء الأشخاص لطلب المسامحة منهم عما فعله والده بهدم الدار، وتدور الأحداث فى إطار كوميدى.

أكرم حسنى
أكرم حسنى

مسلسل "الوصية" يكتب له السيناريو والحوار أيمن وتار، ومصطفى حلمى، ويخرجه خالد الحلفاوى، ويلعب بطولته بطولة أكرم حسنى، وأحمد أمين، وريم مصطفى، وتدور أحداث الوصية فى حلقات منفصلة متصلة حول العديد من القصص الكوميدية المبتكرة، ومن المقرر الاستعانة بعدد من النجوم كضيوف شرف على بعض الحلقات.  

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة