أكرم القصاص - علا الشافعي

مقتل 32 عنصرا من المعارضة السورية و"داعش" فى اشتباكات بريف درعا الجنوبى

الجمعة، 09 فبراير 2018 09:18 ص
مقتل 32 عنصرا من المعارضة السورية و"داعش" فى اشتباكات بريف درعا الجنوبى الحرب فى سوريا - أرشيفية
أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن المرصد السورى لحقوق الإنسان، اليوم الجمعة، مقتل 32 عنصرا من المعارضة السورية وتنظيم "داعش" الإرهابى، فى اشتباكات بينهم فى ريف درعا الجنوبى.

وقال المرصد - وفقا لقناة (الحرة) الأمريكية - "إن 14 مسلحا من المعارضة السورية و18 عنصرا من فصيل (جيش خالد بن الوليد) الموالى لتنظيم داعش الإرهابى، لقوا مصرعهم فى اشتباكات عنيفة بين الطرفين فى حوض اليرموك بريف درعا الجنوبى عند الحدود مع هضبة الجولان المحتلة".

وفى دير الزور، أفاد ناشطون سوريون بمقتل عدد من مسلحى "داعش" فى غارات للتحالف الدولى على المنطقة، مضيفين أن قوات روسية وصلت جوا إلى دير الزور لمراقبة التطورات الميدانية بعد قصف التحالف الذى تقوده واشنطن، وفى الغوطة الشرقية، أشار المرصد السورى إلى مقتل نحو 76 شخصا - أمس - جراء الغارات العنيفة على غوطة دمشق الشرقية، لافتا إلى ارتفاع حصيلة القتلى خلال الأربعة أيام الماضية إلى 228 شخصا.

وأفادت مصادر سورية بتمكن قوات الجيش السورى من السيطرة على بلدات وقرى بين محافظتى حلب وإدلب بعد اشتباكات مع المعارضة، لافتة إلى مقتل 6 مدنيين لدى سقوط قذائف أطلقتها المجموعات المسلحة على دمشق وريفها، وفى ريف حماة الشرقى، أعلنت مصادر عسكرية سورية استعادة 8 قرى من تنظيم داعش، مشيرة إلى أنها تصدت لهجمات بسيارات مفخخة لمسلحى التنظيم، وقتلت عددا منهم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة