أكرم القصاص - علا الشافعي

محافظ بورسعيد: رسالة حب من المدينة الباسلة لجماهير الأهلى بمباراة الكونفدرالية

الجمعة، 09 فبراير 2018 05:48 م
محافظ بورسعيد: رسالة حب من المدينة الباسلة لجماهير الأهلى بمباراة الكونفدرالية محافظ بورسعيد ومحرر اليوم السابع
بورسعيد - محمد عزام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، إن مباراة الغد للنادى المصرى فى البطولة الكونفدرالية ستكون الوسيلة لتوصيل باقة حب وود من جماهير المحافظة لجمهور النادى الأهلى العريق، والذى تربطنا به أواصر تعاون منذ الثلاثينيات.

 

وأكد الغضبان، خلال تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن العلاقة بين الناديين قوية منذ القدم، فيتم تبادل العديد من اللاعبين بين المصرى والأهلى مثل "الضظوى وشاهين ومدحت فقوسة"، وغيرهم، كما تبادلنا اللعب فى العديد من البطولات بكل روح رياضية، فكلانا دم واحد.

 

وهنأ المحافظ جماهير بورسعيد بعودة الروح إلى الاستاد بعد 7 سنوات توقف فيها النشاط على أرض استاد النادى المصرى، موضحا أن الجماهير سترسم لوحة حب لمصر كلها يتبين منها عراقة وأصالة المدينة الباسلة وأهلها، التى أصبحت قاطرة التنمية لمصر، وستكون أيضاً قاطرة فى الرياضة المصرية .

 

وأشار إلى أن المحافظة تشهد حالة من الاستنفار الأمنى والاستعدادات لخروج المباراة مع جرين بافولز الزامبى فى البطولة الكونفدرالية بأبهى صورها، وبالشكل الذى يليق بجماهير بورسعيد.

 

الجدير بالذكر أن الحياة تعود لاستاد النادى المصرى بعد غياب دام نحو7 سنوات غدا السبت، بعودة لعب الفريق الأول لكرة القدم على أرضه ووسط جماهيره فى كأس الكونفيدرالية الأفريقية بدور الـ64 للبطولة أمام فريق الجرين بافلوز بطل زامبيا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

سمير

مصر شعب عريق لا يليق به الشقاق والاختلاف

نتمنى النصر لفريق المصرى البورسعيدى العريق . شعب مصر واحد من بورسعيد الى اسوان ومن شرم الشيخ الى السلوم . تحيا مصر ويسقط الخونة اعداء الدين والدولة الاخوان الانذال .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة