المركز القومى للسينما يدعم مهرجان "شرم الشيخ السينمائى"

الجمعة، 09 فبراير 2018 06:04 م
المركز القومى للسينما يدعم مهرجان "شرم الشيخ السينمائى" خالد عبد الجليل
كتب على الكشوطى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عقد وفد من مهرجان شرم الشيخ السينمائى اجتماعا مع الدكتور خالد عبد الجليل رئيس المركز القومى للسينما ومستشار وزيرة الثقافة لبحث التعاون بين الطرفين فى الدورة الثانية للمهرجان المقرر انعقادها فى الفترة من 3 إلى 9 مارس المقبل.

 

وأعلن الكاتب الصحفى جمال زايدة رئيس المهرجان الذى حضر الاجتماع ضمن وفد ضم المدير الفنى الناقد السينمائى أسامة عبد الفتاح والمدير التنفيذى وديد شكرى أن خالد عبد الجليل حرص على دعم وتوفير كل التسهيلات التى يحتاجها المهرجان من أجهزة عرض سينمائية رقمية بالتعاون مع المخرج شريف مندور بخلاف شاشات العرض الخارجى.

 

من جانبه أكد الدكتور خالد عبد الجليل رئيس المركز على اهتمامه بكل مهرجانات السينما فى مصر التى تسعى بجدية إلى تنظيم لقاءات صناع السينما وفنانيها ودعم التعاون بين السينمائيين المصريين والعالميين.

 

وأشار إلى أن مؤسسة نون للثقافة والفنون التى تنظم المهرجان تبذل مجهودا كبيرا من أجل تقديم حدث ثقافى مهم فى مدينة شرم الشيخ الساحرة.

 

ويشار إلى أن المؤتمر الصحفى للمهرجان سيعقد يوم 19 فبراير الجارى بفندق هلنان لاند مارك بالتجمع الخامس للإعلان عن كل برامجه والتكريمات لكبار الفنانين والفنانات بحضور عدد كبير من الصحفيين والفضائيات المصرية والعربية والأجنبية.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة