التحالف المصرى: بيان العملية "سيناء 2018" بداية حقيقية للقضاء على الإرهاب

الجمعة، 09 فبراير 2018 11:11 ص
التحالف المصرى: بيان العملية "سيناء 2018" بداية حقيقية للقضاء على الإرهاب التحالف المصرى - صورة أرشيفية
كتب كامل كامل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وصف التحالف المصرى، المكون من 18 حزبًا سياسيًا، البيان رقم واحد من القيادة العامة للقوات المسلحة، اليوم عن العمليات الشاملة لمواجهة العناصر الإرهابية، بالبداية الحقيقية للقضاء على الإرهاب وإحكام سيطرة الجيش المصرى على المنافذ الخارجية للدولة المصرية.

وأشاد التحالف المصرى بتحركات القوات المسلحة لمواجهة الإرهاب، معلنًا مساندته الكاملة لعملية القوات المسلحة التى تحمل اسم "سيناء 2018، داعيا جموع أبناء الشعب المصرى بالتعاون مع القوات المسلحة بالإبلاغ الفورى عن أى عناصر تهدد أمن واستقرار الوطن.

كان العقيد تامر الرفاعى، المتحدث العسكرى، قد أعلن صباح اليوم، بدء تنفيذ قوات إنفاذ القانون، لعملية شاملة لمواجهة العناصر الإرهابية، على جميع الاتجاهات الاستراتيجية، بهدف إحكام السيطرة على المنافذ الخارجية للدولة المصرية، وتطهير المناطق التى يوجد بها العناصر الإرهابية.

جدير بالذكر أن التحالف السياسى المصرى يضم 18 حزبا سياسيا أبرزها: الحزب الدستورى الاجتماعى الحر، والحزب العربى، وحزب العدل والمساواة، وحزب المستقلين الجدد وحزب شباب مصر وحزب حقوق الإنسان والمواطنة والحزب الاتحادى الديمقراطى وحزب صوت مصر، وحزب الأمة وحزب الغد الجديد، وحزب الحق.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة