خالد صلاح

5 مشاهد قبل اجتماع الزمالك الطارئ الأحد المقبل.. أزمة هانى العتال فى صدارة جدول الأعمال.. عودة مرتضى منصور للحضور بعد غيابه فى 17 يناير.. عبد الله جورج: معرفش حاجة.. وقرارات كروية قبل قص شريط الكونفدرالية

الجمعة، 09 فبراير 2018 05:43 م
5 مشاهد قبل اجتماع الزمالك الطارئ الأحد المقبل.. أزمة هانى العتال فى صدارة جدول الأعمال.. عودة مرتضى منصور للحضور بعد غيابه فى 17 يناير.. عبد الله جورج: معرفش حاجة.. وقرارات كروية قبل قص شريط الكونفدرالية مجلس إدارة نادى الزمالك بدون هانى العتال وعبد الله جورج
كتب عمرو جاب الله
إضافة تعليق

أثارت الدعوة التى وجهها مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، لأعضاء مجلس إدارة النادى الأبيض لعقد اجتماع طارئ، بعد غد الأحد، على أن يتم عقده فى مقر النادى، العديد من التساؤلات حول مضمون الاجتماع والذى من المقرر أن يشهد اتخاذ العديد من القرارات المهمة على كل الأصعدة بالنادى، والتى نستعرضها فى التقرير التالى.

 

عودة مرتضى منصور للحضور بعد فترة غياب

يشهد اجتماع مجلس إدارة الزمالك يوم الأحد عودة مرتضى منصور رئيس النادى للحضور بعد غيابه عن الاجتماع السابق الذى عقد فى العاشرة من مساء يوم 17 يناير الماضى، والذى حضره أحمد جلال إبراهيم وهانى العتال نائبا الرئيس، وهانى زادة وعبد الله جورج عضوا المجلس.

مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك

مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك

وعلق مرتضى منصور على ذلك الاجتماع فى مؤتمر صحفى بوقت سابق قائلا: "أول وآخر مرة هانى العتال يحضر اجتماع مجلس إدارة النادى، واللجنة الأوليمبية أرسلت خطابا للزمالك يفيد بالتعهد بعدم حضور العتال لاجتماعات المجلس"، مضيفاً أن العتال لن يحضر اجتماعات، مؤكدا أنه ينتظر قرار الأوليمبية باستبعاده، قائلا: "إذا لم يتم استبعاده سأدعو لجمعية عمومية للتصويت على استمراره من عدمه".

 

عبد الله جورج: معرفش حاجة

من جانبه أكد عبد الله جورج، عضو مجلس إدارة نادى الزمالك، أنه لم يتلق أى دعوة من المجلس بشأن الاجتماع، المقرر عقده بعد غدٍ الأحد، والذى دعا له مرتضى منصور رئيس النادى.

مرتضى منصور وعبد الله جورج

مرتضى منصور وعبد الله جورج

وأضاف عضو مجلس إدارة الزمالك، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أنه لم يتلق أى إخطار بشأن الاجتماع الطارئ، المقرر عقده فى مقر قلعة ميت عقبة، والذى سيشهد اتخاذ العديد من القرارات المهمة على كل الأصعدة بالنادى.

وكان رئيس الزمالك قد حذر فى المؤتمر الصحفى الذى عقده فى وقت سابق عبد الله جورج عضو المجلس من التحدث فى وسائل الإعلام، مهددا بإيقافه وتجميده فى الفترة الحالية.

 

أزمة هانى العتال فى صدارة جدول مجلس الزمالك

وكشف مصدر مسئول بالزمالك أن أزمة هانى العتال نائب رئيس النادى ضمن جدول أعمال الاجتماع الطارئ، وكشف المصدر ذاته أن أزمة العتال قد يتم الفصل فيها فى اجتماع الأحد، خاصة أن مرتضى منصور يرفض الاعتراف بصحة عضويته منذ الانتخابات الماضية، وأوضح فى أكثر من مناسبة أنه قد يلجأ للدعوة لعقد جمعية عمومية للفصل فى الأمر.

هانى العتال

هانى العتال

قرارات كروية قبل قص شريط الكونفدرالية

كما يأتى ضمن جدول أعمال مجلس إدارة نادى الزمالك استعدادات الفريق الأبيض للمشاركة فى بطولة الكونفدرالية الأفريقية، بجانب تجديد عقود بعض اللاعبين فى الفريق، أمثال أحمد الشناوى وطارق حامد.

الزمالك

الزمالك

أعضاء مجلس الزمالك يتواصلون مع منصور هاتفيا

فيما أوضح مصدر مسئول بالزمالك، أن الثلاثى أحمد جلال إبراهيم نائب رئيس النادى، والثنائى هانى زادة وإسماعيل يوسف عضوى المجلس قد تواصلوا هاتفياً مع مرتضى منصور بشأن الحديث حول جدول أعمال اجتماع الأحد، على أن يسافر الثلاثى أحمد جلال وهانى زادة وتيجانا للإسكندرية غداً لحضور مباراة الفريق الأبيض أمام سموحة بالدورى، والتى سيغيب عن حضورها مرتضى منصور ثم يعودون لحضور اجتماع الأحد.


إضافة تعليق




التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

enas

مرتضى منصور ... والعين الحمراء ... دكتاتور العصر

هو الامر والناهى فى نادى الزمالك. مجلس اداره ليس له كلمه. نتمنى ان تنتهى فتره مرتضى منصور فى حكم نادى الزمالك ... ونجد شخص حكيم فى اداره النادى وشئون اللعبه وخصوصا كره القدم. كفانا قضايا من الاعبيين بسبب المستحقات المتاخره. وكفاه تهديد للاعبيين بال سي دى اياه.

عدد الردود 0

بواسطة:

توفيق محمد

مأساة

وجود مرتضى منصور فى هذا المكان مأساة بكل ما تحمله الكلمة من معنى كان الله في عون جماهير الزمالك ويظل السؤال الذي يطرح نفسه دائماً بلا اى اجابه.... من يحمي مرتضى منصور فى مصر....؟؟؟؟؟

عدد الردود 0

بواسطة:

yousef

هل تتصور ان نادى الزمالك ومصر والمنتجب يكون افضل حال بدون مرتضى؟؟

نترك الاجابه لكل مواطن مصرى وخصوصا كل زملكاوى فى العالم .

عدد الردود 0

بواسطة:

على

حسبى الله ونعمه الوكيل

حسبنا الله ونعمه الوكيل فى كل من أعطى صوته لهذا الديكتاتور وحسبنا الله ونعمه الوكيل فى كل من يحمى هذا الكائن سواء بعدم رفع الحصانه أو النفاق له .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة