خالد صلاح

يوفنتوس ضيفا على فيورنتينا فى قمة الأسبوع من الدورى الإيطالى

الجمعة، 09 فبراير 2018 08:00 ص
يوفنتوس ضيفا على فيورنتينا فى قمة الأسبوع من الدورى الإيطالى مباراة يوفنتوس وفيورنتينا - أرشيفية

كتب محمود عصام
إضافة تعليق

يشهد ملعب "أرتيميو فرانكى" مواجهة غاية فى الصعوبة بين المستضيف فيورنتينا ووصيف الكالتشيو يوفنتوس فى تمام العاشرة إلا ربع مساء اليوم، الجمعة، فى افتتاح الجولة 26 من الدورى الإيطالى.

موعد مباراة يوفنتوس وفيورنتينا فى الدورى الإيطالى
 

تشهد مباريات الفريقين على الدوام ندية كبيرة فى السنوات الأخيرة خاصةً فى فلورنسا، حيث فاز فيورنتينا مرتين على اليوفى على أرتيميو فرانكى فى آخر 5 مواجهات بينهما، مقابل انتصارين لليوفى، والتعادل مرة.

وتلقى يوفنتوس أكبر خسارة فى الأعوام الأخيرة على يد الفريق البفنسجى، حين سقط مع المدرب أنطونيو كونتى بنتيجة 2/4 على هذا الملعب.

ويُعانى يوفنتوس من بعض الغيابات المؤثرة وعلى رأسها لاعب الوسط الفرنسى بليز ماتويدى، بالإضافة إلى المهاجم الأرجنتينى باولو ديبالا، والجناح البرازيلى دوجلاس كوستا.

مباراة يوفنتوس وفيورنتينا
مباراة يوفنتوس وفيورنتينا

 

وستشهد هذه المواجهة عودة نجم فيورنتينا السابق بيرنارديسكى إلى ملعب أرتيميو فرانكى، وهو يرتدى الألوان البيضاء والسوداء لأول مرة ضد فريقه القديم، لكن التوقعات تشير إلى عدم مشاركته من البداية خوفا من تأثره بالأجواء التى ستقابله فى ملعب فريقه السابق.

ويحتل يوفنتوس المركز الثانى فى ترتيب الدورى الإيطالى برصيد 59 نقطة بفارق نقطة عن نابولى المتصدر، بينما فيورنتينا فى المركز 11 برصيد 31 نقطة.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة