خالد صلاح

فيديو.. سعد الجمال: بيانات القوات المسلحة اليوم تؤكد تنفيذ الرئيس وعده بمحاربة الإرهاب

الجمعة، 09 فبراير 2018 05:01 م
فيديو.. سعد الجمال: بيانات القوات المسلحة اليوم تؤكد تنفيذ الرئيس وعده بمحاربة الإرهاب جانب من المؤتمر
الفيوم - رباب الجالي
إضافة تعليق
قال اللواء سعد الجمال، خلال المؤتمر الجماهيرى لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي بالفيوم، إن ما يحدث اليوم هو عرس جميل، أكد فيه مواطنو محافظة الفيوم على انتمائهم وحبهم لبلدهم.
 
وأشار الجمال، إلى أن الوطنية تحملها المصريون فى شبابهم وقت النكسة، عندما ربط الجميع البطون وأعلنوا التقشف حتى تبنى مصر وتسترد قوتها، وبعد ذلك كانت حرب الاستنزاف فى 6 سنوات، وبدأ عبد الناصر بناء القوات المسلحة، ثم تبعه السادات الذى أكمل المسيرة حتى جاءت لحظة النصر، ولقنا اسرائيل درسا قاسيا فى الفنون العسكرية المصرية .
 
وأضاف:" دخلنا من 2011 إلى 2013، فى نفق مظلم حتى اتنفض الشعب لاستعادة هويته ووطنه، واستجند بالعسكرية المصرية والقوات المسلحة".
 
وأوضح الجمال، أن الرئيس بحسه الأمني علم ما يخطط له الإرهاب، فطلب من الشعب تفويضه لمحاربته، وبالفعل حاربهم وكانت النتائج ما سمعناه اليوم من بيانات للقوات المسلحة. 
 
وأكد أن مصر الآن تحارب الفساد، ويتم فيها القبض على الوزير الفاسد ويسجن المحافظ ونائب المحافظ الفاسدان، بالاضافة إلى إعلان الرئيس عام المرأة، وكذلك الاهتمام بمتحدى الاعاقة والشباب، كما أنه لم يقص أحد او فصيل من البرلمان المصرى.
 
 

إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة