خالد صلاح

فيديو.. رئيس الهيئة الوطنية للصحافة: عملية سيناء 2018 ستقطع رأس الإرهاب

الجمعة، 09 فبراير 2018 09:30 م
فيديو.. رئيس الهيئة الوطنية للصحافة: عملية سيناء 2018 ستقطع رأس الإرهاب كرم جبر - رئيس الهيئة الوطنية للصحافة
كتب أحمد سامح
إضافة تعليق

قال كرم جبر، رئيس الهيئة الوطنية للصحافة، إن عملية سيناء 2018 لن تتوقف على قطع ذيل الإرهاب، فهدفها قطع رأس الإرهاب، موضحاً أن عملية سيناء 2018 تم الإعداد لها بدقة على مدار الشهرين الماضيين، وستشمل ضربات قاسمة تكون نتيجتها حاسمة.

وأشار رئيس الهيئة الوطنية للصحافة، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامى حمدى رزق، ببرنامج "نظرة"، إلى أن الرئيس عبد الفتاح السيسى خصص 100 مليار جنيه لمشروعات تنمية سيناء، مؤكداً أن سيناء لن تظل رهينة ومعطلة بسبب بعض الإرهابيين التى تحركهم أصابع مشبوهة فى الداخل والخارج، متابعاً: "لا يمكن تعطيل هذه الجزء العزيز من أرض مصر وكان لابد من تنفيذ هذه العملية فى هذا الوقت".

 

واعتبر كرم جبر، أن عملية سيناء 2018 هى حرب من أقدس المعارك التى تخوضها مصر ضد هذا العدو الشرس الذى لا يقل غدراً وعدواناً عن العدو الصهيونى، مشيراً إلى أن الهيئة الوطنية للصحافة، ناشدت جميع وسائل الإعلام بالتزام الحيادية والمصداقية، وألا تعتمد على مواقع التواصل الاجتماعى التى تحولت إلى فضاء تسيطر عليه الجماعات الإرهابية.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة