خالد صلاح

صور.. انتهاء أزمة الراقصة الروسية "جوهرة".. محامى "إيكاترينا": موكلتى متعلقة بمصر وتعتبرها مهد الرقص الشرقى.. وفرحت كثيرا بوقف قرار ترحيلها.. ومصدر قانونى: التحقيقات فى اتهامها بإثارة الغرائز الجنسية مستمرة

الجمعة، 09 فبراير 2018 05:33 م
صور.. انتهاء أزمة الراقصة الروسية "جوهرة".. محامى "إيكاترينا": موكلتى متعلقة بمصر وتعتبرها مهد الرقص الشرقى.. وفرحت كثيرا بوقف قرار ترحيلها.. ومصدر قانونى: التحقيقات فى اتهامها بإثارة الغرائز الجنسية مستمرة الراقصة الروسية "جوهرة" - أرشيفية
كتب أحمد الجعفرى
إضافة تعليق

انتهت أزمة الراقصة الروسية "إيكاترينا أندريفا" الشهيرة بـ"جوهرة" 31 سنة، بعد 5 أيام قضتها ما بين النيابة العامة _التى حققت معها فى عدة اتهامات أبرزها التحريض على الفسق_، وقسم شرطة الجيزة ومصلحة الجوازات بمجمع التحرير، فضلاً عن مباحث شرطة السياحة والآداب، وتم الإفراج عنها بشكل نهائى على ذمة القضية التى ما زالت منظورة أمام الجهات القضائية.

الراقصة جوهرة
الراقصة جوهرة

وكشف مصدر قانونى، أنه على الرغم من الإفراج عن الراقصة الروسية بعد تسديدها الكفالة المالية المقدرة من قبل نيابة قسم الجيزة بـ5 آلاف جنيه، على خلفية اتهامها بالتحريض على الفسق والفجور وإثارة الغرائز الجنسية، والعمل بدون تصريح، إلا أن التحقيقات ما زالت مستمرة فى النيابة العامة، ولم يتم حفظ التحقيقات، وأنه من المقرر أن تتسلم النيابة خلال أيام قليلة تحريات مباحث شرطة السياحة والآثار التكميلية حول الواقعة.

الإفراج عنها
الإفراج عنها

وتابع المصدر فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أن النيابة العامة تستند خلال تحقيقاتها فى القضية، إلى أقوال المتهمة، وتحريات رجال المباحث حول الواقعة، فضلاً عن أقوال ضابط الواقعة مجرى التحريات، إضافة إلى تفريغ محتوى الفيديو الذى ظهرت فيه الراقصة تؤدى حركات مثيرة_وفقاً ما جاء بمحضر ضبطها_، وتم تداوله بشكل وأسع على مواقع التواصل الاجتماعى وعلى رأسها "فيس بوك".

جواز سفر جوهرة
جواز سفر جوهرة

المحامى محمد صالح عضو الفريق القانونى الموكل للدفاع عن "جوهرة"، أشار إلى أن موكلته تعيش حالة سعادة غامرة منذ الإعلان عن توقيف قرار ترحيلها خارج البلاد، مبرراً ذلك بتعلقها الشديد بمصر، ورغبتها فى العمل بها؛ باعتبارها مهد الرقص الشرقى، فى منطقة الشرق الأوسط، وانها احتفلت مع فريق العمل الخاص بها بتلك المناسبة والتقطوا مجموعة من الصور التذكارية.

تأشيرة دخولها مصر
تأشيرة دخولها مصر

وتابع أنهم توجهوا أمس الخميس، إلى أحد المطاعم الشهيرة بالقاهرة على النيل، وتناولوا وجبة سمك احتفالاً بالإفراج عنها، وصدور قرار بتوقيف ترحيلها، بعدها توجهوا إلى منزل أحد أعضاء فريق العمل الخاص بها، وأقاموا حفلاً صغيراً بمناسبة انتهاء الأزمة، مشيراً إلى أن هناك اتجاه لعقد مؤتمر صحفى خلال الأيام القليلة المقبلة، بأحد الفنادق الشهيرة بالقاهرة، من أجل توضيح كل التفاصيل الخاصة بالقبض عليها، ومن ثم حيثيات قرار إخلاء سبيلها وتوقيف ترحيلها.

جوهرة ...
جوهرة

وعن حياتها الشخصية قال "صالح" فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، إن موكلته متزوجة من راقص روسى، كان متواجدا فى مصر خلال الأسبوع الماضى، وأنه سافر إلى روسيا؛ لإنهاء بعض الإجراءات المتعلقة بعمله، وأنه سوف يعود إلى القاهرة خلال الأيام القليلة المقبلة، مؤكدا أنه لا صحة لنية موكلته الزواج من مصر للحصول على الإقامة، وأن جميع أوراقها سليمة والدليل على ذلك إخلاء سبيلها وتوقيف قرار ترحيلها خارج البلاد.

جوهرة
جوهرة وأحد أعضاء فريق عملها

كان الفريق القانونى الخاص بالراقصة الروسية، قد أنهى أمس الخميس إجراءات إخلاء سبيلها من قسم شرطة الجيزة، بعدما تم عرضها على عدة جهات أمنية خلال الأيام القليلة الماضية، من بينها مباحث شرطة الآداب، للتأكد من عدم وجود قضايا أخرى متهمة فيها، فضلاً عن مصلحة الجوازات والهجرة؛ لإنهاء إجراءات الإقامة الخاصة بها والتأكد من سلامة التصاريح العمل، وغادرت قسم الشرطة بعد ذلك.

 

جوهرة 22
جوهرة عقب الإفراج عنها

إضافة تعليق




التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

وليد

شبه الواد حمزة الميكانيكى

كله بيتصلح  بالالوان على الوش و الشعر بيغطى على البواقى سبحان الله

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة