خالد صلاح

شاهد.. شيكابالا يسجل فى أول انتصار للرائد بالدورى السعودى منذ 72 يوما

الجمعة، 09 فبراير 2018 04:55 م
شاهد.. شيكابالا يسجل فى أول انتصار للرائد بالدورى السعودى منذ 72 يوما شيكابالا

كتب - مروان عصام
إضافة تعليق

قاد النجم المصرى محمود "شيكابالا" فريق الرائد لتحقيق الفوز على الباطن بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، فى المباراة التى جمعتهما اليوم، ضمن منافسات الجولة الـ21 من عمر مسابقة الدورى السعودى.

وسجل أهداف الرائد، اديسون تراباى، وإسماعيل بانجورا، وشيكابالا فى الدقائق 25 و52 و90 على الترتيب، بينما جاء هدف الباطن الوحيد عن طريق جونثان بينتس فى الدقيقة 43 من عمر المباراة.

وشهد اللقاء مشاركة الثنائى محمود "شيكابالا" ومحمد عطوة من المباراة، وحصل كل منهما على إنذار فى الدقيقتين 58 و91 من عمر المباراة.

ويعد هذا الفوز الأول لفريق الرائد منذ 29 نوفمبر الماضى، عندما تغلب على الفيحاء بهدفين دون مقابل، ضمن منافسات الجولة الـ12.

مباراة اليوم كانت الأولى لفريق الرائد تحت قيادة المدرب الصربى الجديد ألكسندر إيليتش، بعدما تمت إقالة الرومانى ماريوس سيبيريا المدير الفنى للفريق من منصبه بسبب تراجع النتائج، والذى انتقل بدوره لتدريب الباطن منافس الرائد فى مباراة اليوم، وذلك فى مفارقة طريفة.

هذا الفوز رفع رصيد الرائد إلى 17 ونقطة وارتقى للمركز الـ 12 فى جدول ترتيب الدورى السعودى، بينما توقف رصيد الباطن عند 21 نقطة فى المركز العاشر.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة