خالد صلاح

حملة من أجل مصر : جموع المصريين يساندون القوات المسلحة فى حربها ضد الإرهاب

الجمعة، 09 فبراير 2018 06:15 م
حملة من أجل مصر : جموع المصريين يساندون القوات المسلحة فى حربها ضد الإرهاب النائب عماد سعد حمودة منسق حملة من اجل مصر


كتب مصطفى السيد
إضافة تعليق

أصدر النائب عماد سعد حمودة، منسق حملة من أجل مصر بالفيوم، بياناً اليوم، أعلن فيه تأييد الحملة لبيان القوات المسلحة بشأن العملية العسكرية الشاملة فى  سيناء 2018 والتى ينفذها الجيش، موضحا أن العملية ليست موجهة للقضاء على الإرهاب فقط، لكنها رسالة لكل من يفكر بالعبث بأمن مصر.
 
وأضاف مسئول حملة من أجل مصر،:"الشعب المصرى يقف خلف القيادة السياسية وقواته المسلحة وجهاز الشرطة، من أجل القضاء على الإرهاب، ولن نترك جزء من هذه الأرض الا بعد تطهيرها".
 
ووجه حمودة رسالة إلى الجيش المصرى قائلا، " أتحدث بالنيابة عن جميع نواب البرلمان المصرى، وأقول لكم نحن جميعاً فداء لكم ونعلم علم اليقين التضحيات التى تقدموها من أجل هذا الوطن، ونخجل عندما يسقط شهيد ونحن نقف فى صفوف المتفرجين، قلوبنا معكم وكلنا جنود فى خدمة وطننا".
 
وأكد النائب، أن 100 مليون مصرى على أتم الاستعداد لارتداء البذلة العسكرية للدفاع عن مصر، متابعا أن الشعب المصرى يعلم أن مصر تمر بفترة عصيبة من تاريخها، ونحتاج فى هذا الوقت للتكاتف ونبذ جميع الخلافات والاصطفاف خلف القيادة السياسية للعبور ببلدنا إلى بر الأمان.
 

إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة