خالد صلاح

"جين" العذراء وطفلها يواجهان المجتمع بمسلسل الكوميدياJane the Virgin ‎

الجمعة، 09 فبراير 2018 10:00 م
"جين" العذراء وطفلها يواجهان المجتمع بمسلسل الكوميدياJane the Virgin ‎ Jane the Virgin
كتب شريف إبراهيم
إضافة تعليق

تعرض شبكة قنوات "سى دابليو" التليفزيونية، مساء اليوم الجمعة الموافق 9 فبراير ، الحلقة الـ 10 من الموسم الـرابع من مسلسل الكوميديا العائلى Jane the Virgin بطولة النجمة الأمريكية جينا رودريجيز، والذى يدور حول الشابة العذراء "جين" التى تحقن بالخطأ "تلقيح اصطناعى" لتصبح حبلى فيتغير مجرى حياتها، وفقًا لما ذكره موقع تى فى سليندر الأمريكى.

 

المسلسل ينتمى لفئة الكوميديا العائلية، وعرض لأول مرة على قناة "سى دابليو" فى 13 أكتوبر عام 2014، وهو من تأليف جينى سنايدر، ويشارك فى بطولته عدد من النجوم أبرزهم، جينا رودريجيز، جينا اورتيجا، أندريا نافيدو، جستن بالدونى، ييل جربجلاس، إيفون كول، بريت داير، جيمى كيمل، أنتونى مينديز".

 

قصة المسلسل تدور فى إطار كوميدى، حول الشابة العذراء جين التى تحقن بالخطأ "تلقيح اصطناعى" لتصبح حبلى فيتغير مجرى حياتها، ويركز العمل على بعض الأحداث المفاجئة التى ستقع فى حياتها وتقلبها رأسًا على عقب هذا إضافة إلى علاقتها بالعالم الخارجى، والمسلسل حائز على تقييم 7.8 بموقع IMBD العالمى.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة