خالد صلاح

المقاصة للأهلى: رفضنا عرضا صينيا للشحات بـ6 ملايين دولار والمزاد مفتوح

الجمعة، 09 فبراير 2018 09:33 م
المقاصة للأهلى: رفضنا عرضا صينيا للشحات بـ6 ملايين دولار والمزاد مفتوح حسين الشحات
كتب أحمد طارق
إضافة تعليق

أكد اللواء محمد عبد السلام، رئيس نادى مصر المقاصة، أنه تلقى عرضاً من أحد أندية الدورى الصينى، من أجل شراء حسين الشحات صانع ألعاب الفريق المعار لصفوف العين الإماراتى لنهاية الموسم، مقابل 6 ملايين دولار، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

وأضاف عبد السلام خلال تصريحاته لقناة "دبى الرياضية" أنه رفض العرض الصينى، رغم ضخامة المبلغ المالى المعروض، حتى لا ينقطع اللاعب عن وطنه ومنتخب بلاده.

 

وتابع رئيس المقاصة: "عرض الأهلى انتهى فى يناير الماضى، بعدما رفضناه، وعلى مسئولى القلعة الحمراء الدخول فى مزاد شراء اللاعب فى الانتقالات الصيفية المقبلة، إذا أرادوا، ومنافسة الأندية العربية التى طلبت شراء اللاعب، وأتوقع أن الأهلى لن يستطيع منافسة تلك الأندية فى عروضها المالية".

 

وتابع محمد عبد السلام حديثه مؤكدا أن علاقة المقاصة بنادى العين الإماراتى على أعلى مستوى، وفى حالة إبداء المسئولين رغبتهم فى استمرار "الشحات" ستكون الأولوية للنادى الإماراتى، لافتا إلى أن بعض الأندية السعودية تقدمت بعروض مغرية لشراء اللاعب وتم تأجيل المفاوضات.


إضافة تعليق




التعليقات 7

عدد الردود 0

بواسطة:

شوقي البنداري

شبيه مرتضى

للسيد محمد عبد السلام ياريت لا تكون شبيه طبق الاصل من مرتضى وتخليص في فرقتك ولا تظهر زملكاويتك لهذه الدرجه .. انتهى الدرس بالدواء ولن تأخذ اي لاعب من الاهلي وخلينا نشوف ماذا ستفعل بعد كدا ... كلنا عارفين انك لا تحب حسين الشحات منذ أن أعلن عشقه للأهلي وارتدائه فانلته وتشجيعه له بالاستاد ... اشربه ياشبيه مرتضى ...

عدد الردود 0

بواسطة:

Kemoo

الاهلى غنى بالمواهب

الحاج عب السلام الاهلى غنى بالمواهب وانتوا افتحوا عليه المزاد وربنا معاكم

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

خلله

خلهولك ياحبيبي الاهلي بيكسب من غير حسين الشحات ارحم نفسك والله غلطان انك مبعتوش للصين انت الكسبان

عدد الردود 0

بواسطة:

عماد النعماني __ مصري ولله الحمد

العب غيرها يا حضرة الصول.

قلناها من بدري اللي بيفهم بيريح ___ إشربه بقي .

عدد الردود 0

بواسطة:

اهلاوي

الاهلي لا يحتاج اللاعب

من الافضل للاهلي عدم خوض مهاترات مع رئيس المقاصة والذي يشبه الي حد بعيد مرتضي منصور ف عنجهيته... ومن الافضل للاعب الاحتراف ف اوروبا وعدم العودة لمصر ومن الافضل للمقاصة من الفلوس الزيادة... يعني مافيش جملة مفيدة تستدعي اقحام الاهلي في حوار عبدالسلام خصوصا بعد انقضاء عرض الاهلي وسفر اللاعب للامارات

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرى

عرض الفنكوش

همه 5 مليون جنيه مش دولار وروح بيعه للصين احسن لك ولا هو عرض الفنكوش

عدد الردود 0

بواسطة:

Salah

الاااااهلي اكبر من ان يقف علي لااااعب مهما كان ....واكبر منك ياعبدالسلاااام....!

مامناسبة الكلاااام عن الاااهلي الان ...جايلك عرض من اَي خرارة واحنا مالنا....وماتنساااش بس ياكابتن ان اللاعب لازم يوافق.....من الاخر الاهلي ليس بحاجة للاعب وقتها يحلها ربناااااا......!

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة