خالد صلاح

الجارحى: العملية العسكرية 2018 هدفها تطهير أرض سيناء من الإرهاب

الجمعة، 09 فبراير 2018 05:57 م
الجارحى: العملية العسكرية 2018 هدفها تطهير أرض سيناء من الإرهاب محمد الجارحى رئيس أمانة اللجان المتخصصة بحزب مستقبل وطن
كتب أمين صالح
إضافة تعليق

أصدر محمد الجارحى رئيس أمانة اللجان المتخصصة بحزب مستقبل وطن بيانا اليوم الجمعة بشأن العملية العسكرية فى سيناء 2018، جاء فيه: يخوض جيشنا الباسل معركة من أشد المعارك وأنبلها على أرض سيناء الغالية في مواجهة تنظيمات إرهابية تستهدف النيل من مصر وشعبها.

وأضاف الجارحى فى بيان له، أنه بات الإرهاب في سيناء خطرا حقيقيا يهدد مقدرات الدولة المصرية وإنجازاتها التنموية، فلم تعد عمليات تلك التنظيمات الإرهابية الغاشمة قاصرة على مناطق سيناء فحسب وإنما أصبحت تستهدف كل محافظات وأفراد وطننا العزيز.

وأشار إلى أن الأحداث الإرهابية الغادرة التى تتعرض لها الدولة المصرية يوميا في كل بقاعها، والتى كشفت التحقيقات أكثر من مرة ضلوع التنظيمات الإرهابية القاطنة في بعض مناطق سيناء بها، يؤكد الحق الأصيل لمصر وجيشها وشرطتها في استخدام القوة المسلحة واتخاذ كافة التدابير العسكرية اللازمة للدفاع عن نفسها وعن مواطنيها استنادا إلى قيام حالة الدفاع الشرعي وتطبيقا لسيادة الدولة على أراضيها، وهو الأمر المتحقق في العملية سيناء 2018.

وأوضح أنه ينبغي أن يدرك القاصي والداني أن العملية سيناء لا تهدف إلى استخدام القوة ضد التنظيمات الإرهابية الدموية من قبيل أعمال الانتقام، كما يتناسب رد الفعل العسكري المصري مع جسامة الأعمال الإرهابية التى قامت وتقوم بها تلك التنظيمات المارقة التى تدعمها بعض القوى الإقليمية المعروفة من جانب أعضاء المجتمع الدولى ودوله ومنظماته المختلفة.

وأكد أن لجنة الأمن القومي بأمانة اللجان المتخصصة بحزب مستقبل وطن، تعلن التأييد والدعم الكامل للعملية الشاملة التى تقوم بها أجهزة الدولة المصرية- جيشا وشرطة- لمواجهة تلك التنظيمات الإرهابية المسلحة.

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة