خالد صلاح

اخبار برشلونة اليوم عن استبعاد ستويتشكوف لانتقال نيمار إلى ريال مدريد

الجمعة، 09 فبراير 2018 03:13 م
اخبار برشلونة اليوم عن استبعاد ستويتشكوف لانتقال نيمار إلى ريال مدريد نيمار نجم برشلونة السابق أمام ريال مدريد

(أ ش أ)
إضافة تعليق

أكد البلغارى خريستو ستويتشكوف أسطورة نادى برشلونة أنه ليس بوسعه أن يتخيل النجم البرازيلى نيمار دا سيلفا بقميص نادى ريال مدريد فى المستقبل القريب.

 

وكان نيمار انتقل من النادى الكتالونى لباريس سان جيرمان الفرنسى فى صفقة قياسية قيمتها 222 مليون يورو، وتتردد بقوة حاليا أنباء عن سعى النادى الملكى لضمه فى الانتقالات الصيفية.

ستويشكوف نجم برشلونة السابق
ستويشكوف نجم برشلونة السابق

 

أسطورة برشلونة لا يتوقع نجاح نيمار بعيدا عن كامب نو

 

وقال البلغاري ستويتشكوف، فى تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية، "لا أعتقد أن نيمار سينتهى به الأمر في ريال مدريد، لا أتخيله أبدًا بقميص الريال".

 

وأضاف، "أتمنى له الأفضل فى مسيرته، ولكن لا أعتقد أنه سيفوز مجددا بكل شيء مثلما فعل من قبل في برشلونة".

 

وعن نجم برشلونة ليونيل ميسى قال صاحب الـ52 عامًا، "لم أر لاعبا مثل ميسي أبدا، إنه يبهرنى كل يوم بأشياء جديدة، أعرفه منذ أن كان صغيرا، إنه متواضع ويعمل بجد ومقاتل حقيقي".

نيمار نجم برشلونة السابق
نيمار نجم برشلونة السابق

 

جماهير فالنسيا تعتدى على حافلة برشلونة

 

اعتدت بعض جماهير نادى فالنسيا على حافلة برشلونة على هامش المباراة التى جمعت بين الفريقين بملعب "الميستايا" مساء أمس فى "إياب" نصف نهائى كأس ملك أسبانيا.

 

وحجز برشلونة مقعده فى المباراة النهائية بعدما تغلب على فالنسيا بهدفين دون مقابل، في مباراة الإياب، سجلهما البرازيلى فيليب كوتينيو والكرواتى إيفان راكيتيتش فى الدقائق 50 و 82 من زمن المباراة، علماً بأن لقاء الذهاب الذى أقيم بملعب "كامب نو"، انتهى بفوز الفريق الكتالونى بهدف نظيف.

 

وذكرت وسائل الإعلام الإسبانية، أن جماهير فالنسيا قامت بإلقاء الحجارة على حافلة برشلونة، مما أدى إلى تهشم الزجاج الجانبى للحافلة، بينما لم يصب أياً من لاعبى الفريق الكتالونى بأذى.

حافلة برشلونة
حافلة برشلونة

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة