خالد صلاح

أوليفيا بوب أسطورة لذوى المال والسلطة بمسلسل الدراما والإثارة Scandal

الجمعة، 09 فبراير 2018 05:00 م
أوليفيا بوب أسطورة لذوى المال والسلطة بمسلسل الدراما والإثارة Scandal Scandal
كتب شريف إبراهيم
إضافة تعليق

عرضت شبكة قنوات "إيه بى سى" التليفزيونية، مساء أمس الخميس الموافق 8 فبراير، الحلقة الـ 11 من الموسم السابع من مسلسل الدراما والإثارة Scandal بطولة النجمة كيرى واشنطن،  المسلسل يدور حول أوليفيا بوب المصلحة الاجتماعية المحترفة التى تقوم بمحو أى مشكلةٍ مهما كانت قبل أن يدرى بها أحد وتصبح "فضيحة"، والتى شهدت العديد من الأحداث والمفاجآت المثيرة، وفقا لما ذكره موقع تى فى سليندرالأمريكى.

المسلسل ينتمى لفئة الدراما والإثارة وعرض لأول مرة على شاشة قناة "إيه بى سى" الأمريكية، وهو من تأليف شوندا رايمز وإخراج توم فيريكا، ويشارك فى بطولته العديد من النجوم أبرزهم، كيرى واشنطن، تونى جولدوين، وسايرس بين وجيف بيرى وكولومبوس شورت.

قصة المسلسل تدور حول أوليفيا بوب المصلحة الاجتماعية المحترفة التى تقوم بمحو أى مشكلةٍ مهما كانت قبل أن يدرى بها أحد وتصبح "فضيحة"، أوليفيا لأصحاب المال والسلطة حتى للرئيس بذاته لا شىء يقال عنها أقل من أسطورة فى مجال محو الفضائح، ربما تأتى شهرتها ونجاحها من إيمانها بذاتها وتتبع حدسها واحترامها للقوانين التى تسنها، لكن هذا لا يمنع من أنها أحيانًا تواجه مشاكل، خاصة مع ماضيها ومن هنا تعطى حرارة للأحداث.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة