خالد صلاح

أليجرى يخوض مباراته رقم 200 مع يوفنتوس أمام فيورنتينا الليلة

الجمعة، 09 فبراير 2018 04:19 م
أليجرى يخوض مباراته رقم 200 مع يوفنتوس أمام فيورنتينا الليلة أليجرى مدرب يوفنتوس
(أ ش أ)
إضافة تعليق

استحوذت المواجهة القوية التى تقام الليلة فى فلورنسا بين فريقى فيورينتينا والعملاق يوفنتوس فى إطار مباريات الدورى الإيطالى لكرة القدم على اهتمامات الصحف الإيطالية الصادرة اليوم، حيث إن أى عثرة لليوفى قد توسع الفارق بينه ونابولى المتصدر، وكذلك سلطت الضوء على رقم خاص لماسيمليانو أليجرى المدير الفنى لكتيبة السيدة العجوز.

فريق يوفنتوس
فريق يوفنتوس

ووضعت صحيفة "توتو سبورت"، فى صدر صفحتها الأولى، صورة لباولو ديبالا نجم البيانكونيرى، وعلقت قائلة، "افعلوها مع الفيولا ومن ثم سأعود، اليوم لقاء فيورنتينا - يوفى، الأخير لفريق أليجرى دون النجم الأرجنتينى الاستثنائى، الذي غاب من أجل العودة لأفضل حالة بدنية".

وعن تألق المهاجم أندريا بيلوتى، قال "سيعود ويصعد بتورينو إلى الأعلى، مهاجم قوى ويستطيع التسجيل بكل الطرق".

أليجرى يخوض مباراته رقم 200 مع يوفنتوس

اليجري مدرب يوفنتوس
اليجري مدرب يوفنتوس

أما صحيفة "كوريرى ديلو سبورت" فاحتفلت بالمباراة رقم 200 لأليجرى كمدرب ليوفنتوس، وكتبت "أليجرى الذى لا يصدق، الليلة يصل لمباراته الـ200 مع البيانكونيرى ولديه فرصة ليصبح فى قمة هرم تاريخ النادى الأبيض والأسود".

ومهدت الصحيفة للقاء نابولى ولاتسيو المنتظر غداً فى الدورى الإيطالى، وكتبت "ميرتينز جاهز للتواجد وسارى يؤمن به، البلجيكى يأمل فى تسجيل هدف آخر رائع".


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة