شاهد.. بن شرقى ينقذ الهلال من خسارة ديربى الرياض أمام النصر

الخميس، 08 فبراير 2018 09:33 م
شاهد.. بن شرقى ينقذ الهلال من خسارة ديربى الرياض أمام النصر مباراة الهلال والنصر
كتب أحمد كارم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجح الوافد الجديد، أشرف بن شرقى، فى إنقاذ فريقه الهلال  من الخسارة امام النصر السعودى عندما سجل هدف التعادل فى الدقيقة 88 من عمر لقاء ديربى الرياض الذى أقيم بينهما على ملعب "الأمير فيصل بن فهد" ضمن منافسات الجولة الـ21 من دورى المحترفين السعودى، وانتهت بنتيجة 2-2.

النصر افتتح التسجيل مبكراً  فى الشوط الأول عن طريق جونيو كابانانجا وتحديداً فى الدقيقة 8 من هجمة ثلاثية أودعها فى الشباك، لكن الهلال تعادل سريعاً فى الدقيقة 18 من تسديدة قوية عن طريق نيكولا ميليسى، ثم عاد محمد فوزير لإحراز هدف التقدم مرة أخرى للنصر فى الدقيقة 24 بعد مهارة رائعة وتسديدة سكنت شباك حارس الهلال.

فيما حصل فرجانى ساسى لاعب النصر على إنذار فى الدقيقة 33، نيكولا ميلسيى وسعد سهيل على إنذارين فى الدقائق 43 و 45 على الترتيب لينتهى الشوط الأول بتلك النتيجة.

 

فى الشوط الثانى نجح أشرف بن شرقى الذى انضم إلى الهلال فى الميركاتو الشتوى الماضى قادماً من الوداد المغربى، ويشارك فى أولى مبارياته مع الفريق اليوم من إحراز هدف رائع فى الدقيقة 88 ليمنح فريقه نقطة ثمينة فى الصراع على لقب دورى المحترفين السعودى.

وشهد الشوط الثانى عدة بطاقات صفراء حيث حصل كلاً من عبد الرحمن العبيد، عبد العزيز الجبرين، محمد فوزير وليوناردو بيريرا على إنذارات من جانب فريق النصر فى الشوط الثانى، بينما حصل ياسر الشهرانى على إنذار من لاعبى الهلال فى الدقيقة 63.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد الهلال إلى 43  نقطة فى المركز الأول بفارق نقطتين عن الأهلى صاحب المركز الثانى و الذى فاز على الفيصلى بنتيجة 2-1 ليرتفع رصيده على 41 نقطة، بينما رفع النصر صاحب المركز الثالث رصيده إلى 32 نقطة.

 

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة