الصحة: تطوير مستشفى شرم الشيخ بـ100 مليون جنيه

الخميس، 08 فبراير 2018 01:55 م
الصحة: تطوير مستشفى شرم الشيخ بـ100 مليون جنيه الدكتور خالد مجاهد المتحدث الرسمى لوزارة الصحة والسكان
كتب ـــ وليد عبد السلام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد الدكتور خالد مجاهد المتحدث باسم وزارة الصحة، على أنه تم تطوير مستشفى شرم الشيخ الدولى بـ100 مليون جنيه، مشيرًا إلى أنه تم زيادة غرف العمليات من 2 إلى 8 غرف، لافتا إلى أنه تم زيادة خدمات القسطرة القلبية عن طريق اليد وجراحات القلب المفتوح والمناظير الجراحية.
 
وقال الدكتور محمد ضاحى مدير مستشفى شرم الشيخ الدولى خلال المؤتمر الدولى الثالث لأمراض القلب بالقسطرة التداخلية عن طريق اليد المنعقد اليوم بمستشفى شرم الشيخ الدولى، إن المستشفى تحظى بنسب تردد عالى للغاية يتعدى 400 مريض يوميا، مؤكدا استعداد المستشفى لتقديم الخدمات الطبية بنظام السياحة العلاجية للأجانب.
 
وأضاف الدكتور أحمد فتحى عميد معهد القلب ورئيس المؤتمر، أن المستشفى مستعد لإجراء القسطرة التداخلية عن طريق اليد لأول مرة فى مصر، لافتا إلى أن المستشفى مؤهل لتقديم خدمات التأمين الصحى الجديد.
 
وعرض عميد معهد القلب إجراء عملية جراحية لمريض من اهالى الطور تم اجراء له قسطرة قلبية عن طريق اليد، مؤكدا أن القسطرة التداخلية كان يتم إجراؤها سابقا عن طريق القدم، لافتا إلى أن إجراء القسطرة القلبية عن طريق اليد تجعل المريض أكثر أمانا وتقية من مخاطر كبيرة للغاية .
 
حضر المؤتمر الدكتور أحمد عماد وزير الصحة واللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء وعدد من قيادات وزارة الصحة ومعهد القلب .
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة