"الأعلى للشئون الإسلامية بالبحرين" يعتبر دعاوى "تدويل الحرمين" بثا للفتنة

الخميس، 08 فبراير 2018 03:49 م
"الأعلى للشئون الإسلامية بالبحرين" يعتبر دعاوى "تدويل الحرمين" بثا للفتنة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز
كتب مصطفى عنبر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استنكر المجلس الأعلى للشئون الإسلامية بمملكة البحرين، دعاوى تدويل الحرمين الشريفين، وإقحامهما فى السجالات السياسية المكشوفة، فى إطار ما وصفه بالمزايدات المفتعلة والمشبوهة، للنيل من المكانة المرموقة التى تحتلها السعودية.

واعتبر المجلس، فى بيان صحفى، اليوم الخميس، دعاوى التدويل "بثًّا للفتنة بين المسلمين، ويفتح الباب أمام الأعداء والمتربصين بالبلاد العربية والإسلامية لتحقيق أغراضهم".

ودعا المجلس جميع المسلمين إلى استشعار المسؤولية الدينية والتاريخية في ظل ما تشهده المنطقة من ظروف وتحديات، وإلى الوقوف بمسئولية وضمير أمام المخططات التي تهدف إلى الإضرار بمقدسات المسلمين ومصالحهم ووحدتهم.

كما أشاد المجلس بما تبذله حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، من جهود كبيرة، ورعاية واضحة، فى إدارة شؤون الحرمين الشريفين بكل جدارة واقتدار، وفى خدمة بيت الله الحرام والمسجد النبوى الشريف بكل إخلاص واهتمام، وفى تقديم جميع الخدمات والتسهيلات اللازمة للحجاج والمعتمرين والزوار.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة