أكرم القصاص - علا الشافعي

اخبار بايرن ميونخ اليوم عن سعى ليفاندوفسكى لكسر رقم يوب هاينكس

الخميس، 08 فبراير 2018 11:10 م
اخبار بايرن ميونخ اليوم عن سعى ليفاندوفسكى لكسر رقم يوب هاينكس ليفاندوفسكى
كتب أحمد كارم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قد يفكر يوب هاينكس المدير الفنى لفريق بايرن ميونخ الألمانى بعدم الدفع بمهاجمه الأول روبرت ليفاندوفسكى فى مباراة يوم السبت المقبل أمام شالكه فى الدورى الألمانى ليحتفظ لنفسه برقم قياسى مميز حققه فى موسم 1972-1971 عندما كان مهاجماً لفريق بوروسيا مونشنجلادباخ.

ليفاندوفسكى يسعى لكسر رقم مدربه القياسى

 

NEP3273819
ليفاندوفسكى لاعب بايرن موينخ مع مدربه يوم هاينكس 

 

هكذا افترض الموقع الرسمى لفريق بايرن ميونخ الالمانى فى تقرير طريف حول الرقم القياسى الذى يسعى المهاجم البولندى ليفاندوفسكى لتحطيمه فى مباراة شالكه القادمة و المسجل باسم يوب هاينكس المدير الفنى الحالى للبافارى.

ليفانوفسكى إذا ما شارك فى المباراة القادمة على ملعب "اليانز أرينا" و سجل فى مرمى الفريق الأزرق، سيتساوى مع هاينكس فى الرقم الذى حققه فى موسم 1972-1973، عندما سجل هدف على الأقل فى أول 11 مباراة على أرضه فى موسم واحد.

وحسب ما نشره الموقع الرسمى، قال ليفاندوفسكى:" أنا أظن أن الرئيس (هاينكس) يتمنى لى الخير دائماً، إذا ما استطعت إحراز هدف و التساوى معه سنكون نحن الاثنين فى مزاج جيد للغاية".

ليفاندوفسكى ينفى شائعات الرحيل عن بايرن ميونخ إلى ريال مدريد

 

Robert-Lewandowski-854844
ليفاندوفسكى لاعب بايرن ميونخ

 

نفى البولندى روبرت ليفاندوفسكى، مهاجم نادى بايرن ميونخ ، الأنباء التى ترددت حول انتقاله إلى ريال مدريد نهاية الموسم الحالى.

وقال مهاجم بايرين ميونخ، فى تصريحات خلال مؤتمر صحفى قبل مواجهة شالكة بالجولة الـ22 من البوندزليجا السبت المقبل، "أنا لست مهتما بالحديث فى هذا الأمر، لذا لا أريد أن أكرر كلامى كل موسم، اعتدت على مثل هذا النوع من الشائعات منذ سنوات، فلهذا لن أعلق".

وأضاف ليفاندوفسكى، "أنا فى حالة جيدة للفوز مرة أخرى بلقب هداف البوندزليجا، الأمر مهم لى، أريد تسجيل 30 هدفاً هذا الموسم، ولكن الأهم بالنسبة لى أن ألعب بصورة جيدة".

وتابع المهاجم البولندى، "أنا لا أريد الحديث عن فرص البايرن فى دورى الأبطال، علينا أولا تخطى عقبة بشكتاش، وبعدها نفكر فى مواجهة ربع النهائى، بعدها يمكنا أن نتحث عن فرصنا فى إحراز اللقب".

ويعد روبرت ليفاندوفيسكى واحداً من أبرز نجوم بايرن ميونخ هذا الموسم، حيث أحرز 18 هدفاً من مجموعة 20 جولة خاضها مع الفريق بالبوندزليجا يتصدر بهم قائمة الهدافين حتى الآن.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة