أخبار أرسنال اليوم عن سبب رحيل والكوت إلى إيفرتون

الخميس، 08 فبراير 2018 02:01 م
أخبار أرسنال اليوم عن سبب رحيل والكوت إلى إيفرتون والكوت مع إيفرتون
كتب محمود عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد ثيو والكوت أن وجود سام ألاردايس على رأس الجهاز الفنى لفريقه الجديد إيفرتون كان عاملاً حاسماً فى قراره بالانضمام للنادى قادماً من آرسنال، فى يناير الماضى، وأن ألاردايس سيكون بوسعه إخراج أفضل ما فى جعبته.

مهاجم أرسنال يتألق مع إيفرتون
 

وعندما شارك والكوت (28 عاماً) للمرة الأولى مع فريقه الجديد صنع هدفاً لزميله عمر نيازى فى التعادل مع وست بروميتش ألبيون، ثم أحرز هدفى فريقه فى الفوز 2-1 على ليستر سيتى.

وقال والكوت عبر موقع إيفرتون، "سام كان سبباً أساسياً فى قرارى بالانتقال إلى إيفرتون، لأنه مدرب قادر على إخراج أفضل ما فى جعبتى".

شارك والكوت فى 6 مباريات فى الدورى مع أرسنال هذا الموسم، إلى جانب 5 مباريات فى الدورى الأوروبى، و4 مباريات فى منافسات الكؤوس المحلية، لكنه أوضح أنه لم يكن بوسعه رفض فرصة للعمل تحت قيادة ألاردايس مدرب منتخب إنجلترا السابق.

والكوت مهاجم ارسنال السابق
والكوت مهاجم ارسنال السابق

منتخب إنجلترا سبب رحيل والكوت عن أرسنال
 

وأضاف والكوت، "عملت لفترة قصيرة مع سام فى منتخب إنجلترا، وخوض هذه التجربة من جديد كل يوم.. شىء ممتع، أحاول فى كل يوم أتوجه فيه للتدريب أن أكون أفضل من اليوم السابق".

ويحتل إيفرتون المركز العاشر فى الدورى الإنجليزى برصيد 31 نقطة، وسيلعب السبت المقبل على أرضه فى مواجهة كريستال بالاس.

وأكد والكوت أن "النتائج ستتغير، وعلينا العمل على تعزيز استعداداتنا وتركيزنا للجولة المقبلة، حتى يتسنى لنا الحصول على بعض النقاط للشعور بالارتياح".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة