خالد صلاح

رئيس كوريا الجنوبية يلتقى السبت القادم الوفد الكورى الشمالى إلى الأولمبياد

الخميس، 08 فبراير 2018 01:56 م
رئيس كوريا الجنوبية يلتقى السبت القادم الوفد الكورى الشمالى إلى الأولمبياد مون جيه-إن رئيس كوريا الجنوبية
سول أ ش أ
إضافة تعليق

أعلن اليوم الخميس، رسميا فى سول أن رئيس كوريا الجنوبية مون جيه-إن سيلتقى بعد غد السبت وفد حكومة كوريا الشمالية إلى دورة الألعاب الأولمبية الشتوية المقرر افتتاحها غدا الجمعة فى مدينة "بيونج تشانج" الكورية الجنوبية، مما يبرز التقارب الذى بدأ مؤخرا بين الكوريتين من خلال مشاركة كوريا الشمالية فى الدورة.

وقال كيم يوى كيوم المتحدث باسم قصر الرئاسة الكورى الجنوبى "البيت الأزرق" - فى تصريح نقلته وكالة الأنباء الكورية الجنوبية "يونهاب" - إن الرئيس مون يخطط لعقد لقاء مع وفد كوريا الشمالية وإقامة مأدبة غداء يوم السبت 10 فبراير الجاري، ولم يفصح المتحدث باسم البيت الأزرق عن محل عقد اللقاء المقرر.

وكانت وزارة الوحدة فى كوريا الجنوبية قد أعلنت فى وقت سابق أن الوفد الرسمى الكورى الشمالى سيصل إلى البلاد غدا الجمعة ويضم 22 مسؤولا برئاسة رئيس مجلس الشعب الأعلى كيم يونج-نام، كما سيضم كيم يو جونج شقيقة كيم جونج أون زعيم كوريا الشمالية، على أن يحضر الوفد حفل افتتاح دورة الألعاب الأولمبية الشتوية المقررة غدا.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة