خالد صلاح

أخبار ريال مدريد اليوم عن إفساد مخطط ليفربول لضم أسينسيو

الخميس، 08 فبراير 2018 11:16 ص
أخبار ريال مدريد اليوم عن إفساد مخطط ليفربول لضم أسينسيو أسينسيو
كتب إسلام مسعود
إضافة تعليق

يخطط نادى ريال مدريد الأسبانى لتجميد مفاوضات ماركو أسينسيو لاعب خط وسط الملكى وليفربول الإنجليزى الذى يحاول إقناع اللاعب بالانضمام إلى صفوف الريدز نهاية الموسم الحالى.

 

أسينسيو نجم خط وسط ريال مدريد
أسينسيو نجم خط وسط ريال مدريد

 

ريال مدريد يسعى لإفساد مخطط ليفربول لضم أسينسيو
 

أشارت صحيفة "موندو ديبورتيفو"الكتالونية إلى أن إدارة نادى ليفربول بدأت فى التفاوض مع ماركو أسينسيو لتدعيم خط وسط الريدز وتعويض رحيل البرازيلى فيليب كوتينيو إلى برشلونة الأسبانى خلال انتقالات يناير الماضى ويدرس مسئولو الملكى إلى قطع الطريق بتجديد عقد اللاعب وزيادة راتبه السنوى.

أكدت الصحيفة أن عددا كبيرا من زملاء أسينسيو داخل صفوف ريال مدريد يحاولون إقناع اللاعب بالبقاء لأطول فترة داخل السانتياجو برنابيو.

وقال فرانشيسكو إيسكو نجم خط وسط ريال مدريد إلى أسينسيو إن أحد أفراد BBC لن يكون متواجدا فى هجوم الملكى، حيث يقيم الفرنسى زين الدين زيدان مستوى الثلاثى حاليا لوضع أحدهما على لائحة البيع النهائى فى الصيف المقبل.

BBC ريال مدريد
BBC ريال مدريد

 

رئيس ريال مدريد يعلق خططه المستقبلية لحين موقعة سان جيرمان الأوروبية
 

قرر فلورنتينو بيريز، رئيس نادى ريال مدريد الإسبانى، تجميد كافة الخطط المستقبلية الخاصة بالملكى حتى الانتهاء من موقعة باريس سان جيرمان الفرنسى، بدور الـ16 لدورى أبطال أوروبا.

وفقاً لما ذكرته صحيفة "موندو ديبورتيفو"الكتالونية، فإن رئيس ريال مدريد يجهز لمشروع رياضى جديد من أجل تطوير الفريق الأول والنهوض به، بعد الأداء المُخزى فى الموسم الحالى بالخروج من كأس ملك إسبانيا وضياع لقب الليجا.

وأشارت الصحيفة إلى أن بيريز، رئيس الملكى، لا يريد اتخاذ أية قرارات تجاه مستقبل المدرب الفرنسى زين الدين زيدان، أملاً فى تحسن الأوضاع وتخطى عقبة باريس سان جيرمان الفرنسى فى البطولة الأوروبية.

وأوضحت الصحيفة أن تخطى زيدان بريال مدريد محطة باريس سان جيرمان والتأهل إلى دور الـ 8 سيعزز من فرص المدرب الفرنسى فى البقاء داخل القيادة الفنية للمرينجى.

ويعانى ريال مدريد بشكل سيئ فى الدورى الإسبانى هذا الموسم، ويحتل المركز الرابع برصيد 39 نقطة متأخراً بـ19 نقطة عن برشلونة المتصدر برصيد 58 نقطة.


إضافة تعليق




لا تفوتك
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة