نائب وزير التعليم: جدول امتحانات الدبلومات الفنية خلال أسبوعين

الأربعاء، 07 فبراير 2018 10:41 ص
نائب وزير التعليم: جدول امتحانات الدبلومات الفنية خلال أسبوعين الدكتور أحمد الجيوشى نائب وزير التربية والتعليم للتعليم الفنى
كتب محمود طه حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الدكتور أحمد الجيوشى نائب وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى إن جدول امتحانات شهادة الدبلومات الفنية سيكون جاهزا خلال أسبوعين أواخر فبراير الجارى.

 

وأضاف نائب وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، فى تصريحات صحفية له اليوم الأربعاء، أن الجدول لن يختلف كثيرا عن جدول العام الماضى، موضحا أن امتحانات الدبلومات الفنية لها طبيعتها الخاصة، حيث إن الطلاب يؤدون الامتحانات فى ما يقرب من 1500 مادة دراسية ومن ثم ترتيب الجداول يحتاج إلى وقت وجهد، مشيرا إلى أن هناك شعب تم استحداثها فى الدبلومات سيتم إدراجها فى جدول الامتحانات مثل باقى زملائهم.

 

وحول التصدى لظاهرة الغش فى اللجان ومحاولات تصوير أسئلة الامتحانات، أوضح نائب وزير التربية والتعليم، أن الوزارة تطبق القانون على أى شخص يفكر فى ارتكاب أى عمل من شأنه الإخلال بأعمال الامتحانات، مؤكدا أن نسبة الاستفادة من محاولات الغش قليلة فى التعليم الفنى لكثرة عدد الشعب التى تؤدى الامتحان ومن ثم فمحاولات الغش التى حدث فى العام الماضى لم يستفيد منها الطلاب.

 

وكشف نائب رئيس الامتحانات أنه تم ضبط إحدى الكيانات فى مدينة البدرشين العام الماضى تقوم بتصوير أسئلة الامتحانات، وتم اتخاذ الإجراءات القانوينة ضدها.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة