أكرم القصاص - علا الشافعي

مصدر بالتليفزيون يوضح حقيقة مشاركة ايهاب طلعت فى تطوير الاولى

الأربعاء، 07 فبراير 2018 12:27 ص
مصدر بالتليفزيون يوضح حقيقة مشاركة ايهاب طلعت فى تطوير الاولى ايهاب طلعت
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لم ينتظر مسئولو الهيئة الوطنيه للإعلام سوى ساعات قليلة للرد على الشائعات التى نشرت على موقع إحدى الصحف الخاصة واصدارها الورقى و التى تتعلق بانضمام رجل الأعمال والمنتج إيهاب طلعت للقناة الأولى ضمن خطة تطويرها، حيث نفت الهيئة فى بيان صادر لها أمس الثلاثاء هذه الاخبار التى تم تناقلها عبر المواقع الإلكترونية دون أن تكون على لسان أى من أحد المصادر المسئولة بالهيئة، حيث تم الزج باسم المنتج إيهاب طلعت فى عملية تطوير القناة.
 
مصدر مسئول بالهيئة الوطنية للاعلام قال لـ اليوم السابع، لا أعلم مصدر هذه الشائعة التى خرجت من بعض المواقع التى من المفترض أن لها مصداقية، ولكنها أخبار غير حقيقية على الإطلاق، فالعمل على خطة تطوير القناة الاولى يتم منذ فترة طويلة وخلال أيام وربما ساعات ستخرج للنور، والاجتماعات تسير بشكل جيد داخل الهيئة ولكن من الأطراف المعنيين بالتطوير فقط ، ولم يحدث أن طرح اسم المنتج ايهاب طلعت.
 
وأضاف المصدر، منذ اليوم الأول لمحاولات التطوير وتتعرض للكثير من الشائعات، ولكن الرد سيكون من خلال العمل، بل إن تطوير القناة الاولى هى اول خطوات تطوير كافة المحطات والإذاعات التابعة للهيئة.
 
وتابع المصدر، إحدى الوكالات الاعلانية هى المسئولة عن تطوير القناة بهذا الشكل، وأعتقد أن الشكل الجديد القناة سيكون مفاجأة لا سيما مع الأسماء الكبيرة التى تم التعاقد معها، وقد اتضح ذلك من خلال اعلانات الطرق والشوارع التي تزين القاهرة، مشددا على ضرورة تحرر الدفة فى نشر الأخبار والرجوع إلى المصادر المسئولة .
 
المنتج ايهاب طلعت سبق له العمل من قبل مع التليفزيون المصرى بمسماه القديم اتحاد الاذاعة والتلفزيون، وكان له اساهامات أبرزها برنامج البيت بيتك .   









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة