قصة هدف.. سيد عبد النعيم يخطف الدورى من الأهلى ويهديه للزمالك

الأربعاء، 07 فبراير 2018 05:00 م
قصة هدف.. سيد عبد النعيم يخطف الدورى من الأهلى ويهديه للزمالك سيد عبد النعيم لاعب انبى السابق
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتشدت جماهير الأهلى باستاد المقاولون العرب، وملأت مدرجاته عن آخرها، على أمل الاحتفال بفوز المارد الأحمر على فريق إنبى، ومن ثمَّ التتويج بلقب الدورى العام هذا الموسم، لكن حدث ما لا يحمد عقباه بالنسبة لجماهير القلعة الحمراء، واستطاع الفريق البترولى تحقيق مفاجأة من العيار الثقيل، حينما فاز على أبناء قلعة الجزيرة بهدف دون رد، ليحول هذا الفوز وجهة بطولة الدورى من الجزيرة إلى ميت عقبة.

وتمكن الزمالك فى التوقيت نفسه من الفوز على الإسماعيلى باستاد القاهرة، ليفوز المارد الأبيض ببطولة الدورى هذا الموسم فى سيناريو درامى لم يتوقعه أبرز المتشائمين من جماهير الأهلى، ولا أبرز المتفائلين من جماهير الزمالك.

وأحرز هدف إنبى فى شباك عصام الحضرى، حارس مرمى الأهلى وقتها، سيد عبد النعيم مهاجم الفريق البترولى، وهو الهدف الذى أصاب جماهير القلعة الحمراء بالسكتة الكروية، بعدما تسبب فى ضياع بطولة الدورى من المارد الأحمر، وبذلك حفر عبد النعيم اسمه فى ذاكرة الكرة المصرية كأحد أشهر الأهداف التى أضاعت بطولات من فريق وأهدتها لآخر.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

أهلاوى

لاتنسى تفويت الاسماعيلى ماتش الزمالك

كلنا شاهدنا هدف حسام عبدالمنعم لاعب الزمالك فى الاسماعيلى وتفويته الفج وايضا قيام لاعبى الاسماعيلى بالاحتفال مع لاعبى الزمالك عقب نهاية المباراة فى مشهد عار على الكرة المصرية

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة