أكرم القصاص - علا الشافعي

فيديو.. حسن راتب: 10 آلاف عضو بالحركة التعاونية حضروا مؤتمر دعم السيسى

الأربعاء، 07 فبراير 2018 11:20 م
فيديو.. حسن راتب: 10 آلاف عضو بالحركة التعاونية حضروا مؤتمر دعم السيسى حسن راتب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 

- نائب رئيس الاتحاد العام للتعاونيات: الرئيس السيسى أتى بشرعية الانقاذ وانتخابه لدوره ثانية بشرعية الإنجاز وقادر على التصدى للمخاطر 

 
- نعيش فى استقرار أمنى.. ويجب أن نكون على قلب رجل واحد وراء القيادة السياسية  وأناشد الأمة تغليب المصلحة العامة على الخاصة
 
 
كشف الدكتور حسن راتب، نائب رئيس الاتحاد العام للتعاونيات ورئيس مجلس إدارة الجمعية المصرية للتعاونيات، عن تفاصيل الحملة التى أطلقها الاتحاد العام للتعاونيات تحت شعار  "فى حب مصر" لدعم ترشح الرئيس السيسى لفترة ثانية، مؤكدا أن أتى بشرعية الانقاذ ويجب انتخابه لدورة رئاسية ثانية بشرعية الإنجاز .
 
وتابع "راتب"، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «90 دقيقة» الذى يقدمه الإعلامى محمد الباز، والمذاع على قناة «المحور» ، أنه يجب على الجميع أن يدرك حجم المخاطر التى تواجه مصر والرئيس السيسى قادر على التصدى لها.
 
وقال: إن قيادات الحركة التعاونية واعية لما تمر بها الدولة بمراحلها، وأن كل مرحلة لها ظروفها الخاصة، ولابد أن نعطى للقيادة السياسية دعمنا الكامل، وأن نكون على قلب رجل واحد، فنحن نريد أن نثبت للعالم أجمع أننا جميعًا نمارس الحرية والديمقراطية.
 
 
وأشار الى أنه، آن الأوان لنقف وقفة وطنية لمساندة الرئيس السيسى فى مواجهة المخاطر التى تواجه مصر، ويجب أن ندعم القيادة السياسية للتصدى لأي مخاطر.
 
وتابع: نعيش في دولة بها استقرار أمني، بعكس ما يحدث في ليبيا وسوريا والعراق واليمن، ولابد أن نعي أن مصلحة الأمة فوق الإعتبار، وعلى الأمة أن تتوحد نحو هدف وقيادة وزعامة، لاستكمال مشوار بدأ بأربع سنوات. 
 
وقال راتب، إن الإتحاد التعاوني لم يتخلف بكل كياناته الزراعية والصناعية والانتاجية والاستهلاكية والثروة السمكية، التي تمثل أكثر من 12 ألف جمعية وتضم أكثر من 18 مليون مشارك ومساهم في الحركة التعاونية، كان لازم يكون  لهم صوت يدل علي غيرة عما يحاط حول هذا الوطن من مؤامرات، تنقذ الامة من اللا دولة الي الدولة، ولابد أن نعيد انتخاب هذه القيادة بشرعية الانجاز نابعة من استكمال خطوات انجاز وتنمية واستقرار.
 
وأضاف: أننا كنا أمام مشاكل كبيرة في الفترة الماضية ، ولكن القدر ساق لنا شخص كي يجمع هذه الامة وقيادة كي تتبوأ مقعدها لممارسة الحياة وحل جميع هذه المشاكل.
 
وكشف راتب، أن الحركة التعاونية فى العالم هى من أنقذت جميع اقتصاديات الدول من الانهيار، موضحًا أن 10 آلاف مواطن أعضاء بالحركة التعاونية حضروا مؤتمر"فى حب مصر" لدعم الرئيس السيسى فى الترشح لفترة ثانية .
 
وأنهى الدكتور حسن راتب، حديثه، قائلاً: أناشد الأمة أن تغلب المصلحة العامة على الخاصة، وأطالب المصريين بالمشاركة فى الانتخابات الرئاسية القادمة وليس لمصلحة مرشح ولكن لمصلحة الوطن.
 
 
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة