أكرم القصاص - علا الشافعي

فالفيردى: حسم معركة فالنسيا يرسم مستقبل برشلونة هذا الموسم

الأربعاء، 07 فبراير 2018 07:20 م
فالفيردى: حسم معركة فالنسيا يرسم مستقبل برشلونة هذا الموسم فالفيردى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد إرنستو فالفيردى، المدير الفنى لفريق برشلونة الإسبانى، صعوبة المواجهة النارية أمام مضيفه فالنسيا، المقرر إقامتها فى العاشرة والنصف من مساء غدا الخميس، على ملعب "ميستايا"، فى إياب الدور نصف النهائى لكأس ملك إسبانيا.

وقال فالفيردى فى المؤتمر الصحفى الخاص بالمباراة إن مباراة فالنسيا ستكون صعبة للغاية وقوية جدا بدون أدنى شك، موضحا أن برشلونة لم يتأهل للنهائى حتى الآن.

وأضاف فالفيردى أن الجميع فى برشلونة يرغب فى التأهل لنهائى كأس الملك، مشيرا إلى أن الفوز فى مباراة الغد وحسم الصعود، يكتب جزء من مستقبل الموسم الحالى للفريق.

وأشار مدرب برشلونة إلى أن مباراة الذهاب مرت بفوز فريقه، ولكن ما زالت توجد معركة أخرى يجب الانتصار فيها غدا.

وأوضح فالفيردى أنه توجد عدة خيارات فى دفاع برشلونة، منهم يارى ميينا، بوسكتيتس، لوكاس دين، موضحا أن جيرارد بيكيه سيشارك فى حصة تدريبية مساء اليوم سيتحدد على إثرها إمكانية مشاركته من عدمها أمام فالنسيا.

وتعليقا على إمكانية مشاركة النجم الفرنسى الشاب عثمان ديمبلى، أكد فالفيردى أنه بخير وجاهز، وإذا لم يشارك فى مواجهة الغد، فإنه سيلعب الأسبوع المقبل.

يذكر أن برشلونة حسم مواجهة الذهاب أمام فالنسيا، بهدف دون مقابل، على ملعب "كامب نو"، مساء الخميس الماضى سجله المهاجم الاوروجويانى لويس سواريز.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة