حبس سائق تاكسى ووالده لسرقتهما 3 ملايين و600 ألف جنيه من تاجر عقارات بالهرم

الأربعاء، 07 فبراير 2018 12:43 م
حبس سائق تاكسى ووالده لسرقتهما 3 ملايين و600 ألف جنيه من تاجر عقارات بالهرم حبس - أرشيفية
كتب أحمد الجعفرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أمرت نيابة الهرم، برئاسة المستشار محمد صلاح رئيس النيابة، بحبس "أحمد.و.أ" 23 سنة سائق تاكسى، ووالده "و" 49 سنة، 4 أيام على ذمة التحقيقات؛ لاتهام الأول بسرقة 3 ملايين و600 ألف جنيه من تاجر عقارات بالهرم، والثانى بالتستر عليه والمشاركة فى الجريمة، وطلبت النيابة تحريات المباحث التكميلية حول الواقعة، للوقوف على ظروفها وملابساتها.

اعترف المتهم الأول فى تحقيقات النيابة، أنه قرر سرقة المجنى عليه بعدما طلب منه توصيله إلى إحدى المناطق بالهرم، خاصة لعلمه بأن الحقائب التى يحملها معه تحتوى على مبالغ مالية ضخمة، وأنه فى سبيل ذلك أوهم الضحية بأن السيارة بها عطل، وطلب منه النزول من السيارة من أجل إصلاح العطل، إلا أنه غافله وانطلق مسرعاً بالسيارة وبالمبالغ المالية.

وتابع المتهم فى التحقيقات، أنه هرب بالسيارة إلى محافظة المنوفية، حيث يقيم والده، وسلمه الأموال وطلب منه إخفائها، فقام بوضعها داخل إحدى الغرف وبنى حائطا على بابها حتى لا يتمكن أحدا من الوصول إليها.

وتبين من التحقيقات، أن السيارة التاكسى المستخدمة فى الواقعة ملك والدة المتهم الأول "ميرفت"، وأن المتهم الثانى فى الواقعة (الأب)، عاطل وسبق اتهامه فى 9 قضايا (سلاح بدون ترخيص، مشاجرة، شيك، سرقات متنوعة، إخفاء مسروقات، سرقة متجر)، وأنه فور ارتكاب الواقعة ترك مسكنه واصطحب والديه إلى سكن آخر بدائرة مركز شرطة الباجور بالمنوفية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة