الداخلية البحرينية: ضبط مجموعة إرهابية فجرت أنبوب نفط فى نوفمبر الماضى

الأربعاء، 07 فبراير 2018 04:51 م
الداخلية البحرينية: ضبط مجموعة إرهابية فجرت أنبوب نفط فى نوفمبر الماضى انفجار خط انابيب - أرشيفية
كتب محمد شرقاوى - أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت وزارة الداخلية البحرينية اليوم  الأربعاء القبض على مجموعة إرهابية تتبع تنظيم ما يسمى بــ"ائتلاف 14 فبراير "الإرهابى، والتى قامت بتفجير أحد أنابيب النفط بالقرب من قرية بورى شمال البلاد فى 10 نوفمبر الماضى، عقب تلقيها تدريبات أمنية مكثفة فى إيران.


وقالت الداخلية البحرينية - فى بيان أوردته وكالة الأنباء البحرينية/بنا/ - أن أعمال البحث والتحرى التى تمت إثر وقوع حادث التفجير الإرهابى أسفرت عن تحديد هوية العناصر الإرهابية المتورطة فى ارتكاب هذا العمل الإرهابى، والقبض على أربعة منهم.


وأضاف البيان، أن التحريات أشارت إلى أن اثنين من المقبوض عليهم، كانا قد تلقيا تدريبات أمنية مكثفة فى إيران فى معسكرات تابعة للحرس الثورى الإيرانى بالتنسيق مع قيادات إرهابية هاربة من المملكة وموجودة فى إيران، حيث يتم تجنيد العناصر الإرهابية بالداخل وتمويل عمليات سفرهم إلى إيران تحت غطاء الزيارات الدينية.


وأوضح البيان أن التحريات دلت على توفر أدلة مادية ورقمية ، تثبت تورط هذه العناصر الإرهابية فى التمويل والتخطيط والإعداد لتنفيذ أعمال إرهابية فى عدد من المناطق، تم إحباطها من خلال القبض عليهم، وسوف تعلن تحقيقات النيابة العامة، فى حينه، مزيدا من التفاصيل فى هذا الشأن.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

Eslah Hebela

هل من صمام إنذار

مجرد تأملات وتخيلات، لا ادرى هل لم يصل التقدم التكنولوجى بعد الى صمامات للغاز متصله بادوات إنذار بحيث اذا حدثت اى بداية لتخريب يتم الانذار الفورى مع ايضا قفل الصمامات اوتوماتيكيا حتى لا تستنفد كميه كبيره من الغاز ؟ سواء كان ذلك فى البر او البحر

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة