اتجاه فى الجبلاية لإلغاء قرار الـ4 أجانب الموسم المقبل

الأربعاء، 07 فبراير 2018 12:15 ص
اتجاه فى الجبلاية لإلغاء قرار الـ4 أجانب الموسم المقبل مجدى عبد الغنى عضو اتحاد الكرة

كتب محمد مراد - حاتم رضا

أكد مجدى عبد الغنى عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، أن قرار قيد 4 لاعبين أجانب فى قائمة كل فريق هذا الموسم، كان قرارًا غير مدروس وتم اتخاذه بعد ضغط من بعض الأندية، وأضاف: "القرار تم اتخاذه هذا الموسم دون دراسة أو تخطيط، وجاء بعد تعاقد بعض الأندية مثل الأهلى والزمالك مع بعض اللاعبين الأجانب".

 

وأشار عبد الغني: "لم نتحدث حتى الآن عن موقف الأجانب فى الموسم المقبل، وسنبحث الأمر سواء بالإبقاء على الوضع الحالى أو التقليص إلى 3 لاعبين فقط وذلك بعد أن نناقش الفائدة الفنية".




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة