أخبار مانشستر يونايتد اليوم عن تهمة سانشيز ولاعب الشهر مارسيال

الأربعاء، 07 فبراير 2018 03:02 م
أخبار مانشستر يونايتد اليوم عن تهمة سانشيز ولاعب الشهر مارسيال سانشيز
كتب محمود عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سيطرت أخبار نادى مانشستر يونايتد الإنجليزى على معظم الصحف الإنجليزية اليوم، الأربعاء، قبل مباراته المهمة أمام نيوكاسل فى الجولة 27 من الدورى الإنجليزى المقرر لها الأحد المقبل.

سانشيز متهم قبل التعاقد مع مانشستر يونايتد
 

توصل المهاجم التشيلى ألكسيس سانشيز، لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزى، لاتفاق مع النيابة الإسبانية، وافق بموجبه على قبول عقوبة سجنه 16 شهراً.

ولكن سانشيز لن يقضى العقوبة فى الحبس، والتى تتعلق بتهربه من دفع ضرائب بقيمة مليون يورو عن الفترة ما بين 2012 و2013 من خلال إخفاء إيراداته من حقوق الصورة، حين كان لاعبًا بصفوف فريق برشلونة.

وارتدى المهاجم التشيلى قميص برشلونة خلال الفترة من 2011 إلى 2014، انتقل بعدها إلى صفوف آرسنال الإنجليزى، ثم انضم إلى مانشستر يونايتد خلال فترة الانتقالات الشتوية الشهر الماضى.

وكانت تهمة الاتهام الضريبى التصقت بعدد كبير من نجوم الدورى الإسبانى، مثل ليونيل ميسى وكريستيانو رونالدو، وبيبى وكريم بنزيما، وسبب حالة كبيرة من الجدل بوسائل الإعلام.

سانشيز مع مانشستر يونايتد
سانشيز مع مانشستر يونايتد

مارسيال لاعب الشهر فى مانشستر يونايتد
 

حصل الفرنسى أنتونى مارسيال، مهاجم الشياطين الحمر، على جائزة أفضل لاعب فى الشهر بعد أدائه المتميز رفقة الفريق الأحمر.

مارسيال شارك فى 5 مباريات، تسبب فى إحراز 5 أهداف من خلال تسجيل 3، وصناعة 2 آخرين لزملائه، وحصل على جائزة رجل المباراة مرة وحيدة.

واعتقد البعض أن وصول أليكسيس سانشيز إلى مانشستر يونايتد سيؤثر على مارسيال، لكن ذلك لم يحدث، حيث لعب الثنائى بجوار بعضهما.

مارسيال مع مانشستر يونايتد
مارسيال مع مانشستر يونايتد









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة