أبطال البارالمبية يرفضون مكافآة وزارة الرياضة

الأربعاء، 07 فبراير 2018 10:55 ص
أبطال البارالمبية يرفضون مكافآة وزارة الرياضة هانى السيد
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اعترض أبطال اللجنة البارالمبية على المكافآت التى أعلنتها اللجنة عن المشاركة فى البطولة الأفريقية، وكذلك بطولة العالم الأخيرة التى شارك فيها اللاعبون.

تقدم مسعد العيوطى، المدير الفنى لمنتخب الطائرة، جلوس رجال والذى حقق ذهبية بطولة أفريقيا يونيو 2017 بمذكرة إلى حياة خطاب، رئيسة اللجنة، يشكو فيها من قلة المكافآت التى تم الإعلان عنها.

من جانبه أكد العيوطى، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن المكافآت لم يتم إبلاغنا بها رسميا، ولكن علمنا أن قيمة الذهبية 7 آلاف ونصف فقط، رغم أن عام 2015 كانت 15 ألفا، ووفقا لتصريحات خالد عبد العزيز، وزير الرياضة، فإنه سيتم المساواة بينهم وبين الأوليمبيين، ففوجئنا بأن المكافأت بدلا من زيادتها تم تخفيضها إلى النصف.

أما هانى السيد، لاعب منتخب السباحة، والذى حقق برونزية بطولة العالم التى أقيمت بالمكسيك نوفمبر الماضى، فقال إنه علم أن المكافآت عن البرونزية 10 آلاف فقط، وهو ما كان على لائحة العامرى فاورق وزير الرياضة السابق، رغم أن خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة الحالى، أعلن من قبل المساواة بين جميع الأبطال، فكيف يحصل لاعب أوليمبى على 100 ألف جنيه مقابل حصول البارالمبى على 10 آلاف فقط.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة