مديرية أمن دمياط تنظم قافلة طبية لمدة 3 أيام بجزيرة العزبى

الثلاثاء، 06 فبراير 2018 01:54 ص
مديرية أمن دمياط تنظم قافلة طبية لمدة 3 أيام بجزيرة العزبى قافلة طبية - أرشيفية

دمياط عبده عبد البارى
أعلن اللواء مجدى أبو العز مساعد وزير الداخلية ومدير أمن دمياط، انه سيتم عمل قافلة طبية تقوم بتوقيع الكشف الطبى المجانى، و صرف العلاج اللازم لقاطنى القرى الاكثر احتياجا .
 
مضيفا أنه، تم التنسيق مع قطاع الخدمات الطبية بوزارة الداخلية وتنظيم مبادرة " صحتك تهمنا".
 
وأشار، إلى أنه تم اختيار جزيرة العزبى، وستبدأ القافلة الطبية بدءا من غدا الثلاثاء وحتى الخميس المقبل.
 
وأكد أبو العز، أن هذه الخطوة تأتى تفعيلا للدور المجتمعى و الانسانى، وتعظيما لدور المبادرات الانسانية لوزارة الداخلية ممثلة فى مديرية أمن دمياط .
 
 



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب


الموضوعات المتعلقة


الرجوع الى أعلى الصفحة