أكرم القصاص - علا الشافعي

خلاف بين نشوى الديب وجلال عوارة بسبب تنظيم زيارة ميدانية لماسبيرو

الثلاثاء، 06 فبراير 2018 03:59 م
خلاف بين نشوى الديب وجلال عوارة بسبب تنظيم زيارة ميدانية لماسبيرو نشوى الديب عضو لجنه الاعلام
كتب محمد مجدى السيسى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد مجلس النواب اليوم الثلاثاء خلاف بين جلال عوارة وكيل لجنة الثقافة والإعلام بالبرلمان، والنائبة نشوى الديب عضو اللجنة، على خلفية الجدوى من تنظيم زيارة ميدانية لماسبيرو، في ضوء الاجتماع الذى ستنظمه اللجنة يوم الثلاثاء 13 فبراير، برئاسة أسامة هيكل، لبحث خطة تطوير اتحاد الإذاعة والتليفزيون "ماسبيرو" بحضور ممثلين عن وزارتى المالية والتخطيط ورئيس الهيئة الوطنية للإعلام.

وبسؤال "اليوم السابع" لوكيل لجنة الإعلام عن إمكانية عمل الزيارة الميدانية لماسبيرو التى كان من المفترض أن تتولاها النائبة نشوي الديب، قال  "الزيارات الميدانية مش مجدية، الخلل معروف فين للجميع"، بينما عقبت النائبة نشوى الديب عضو اللجنة : " النائب يتكلم بصفته إعلامى داخل الجهاز ، أو عاش داخل الجهاز ، ربما يكون عارف الكثير منه، لكن مش كلنا إعلاميين وصحفيين".

وتابعت النائبة: احنا كنا هنزور المخازن، هل النائب شاف المخازن ؟ ، وشاف القيمة التاريخية المُهدرة؟، طب شاف العقارب والتعابين اللى فى المخازن،الأهم إننا نقابل الناس، وأصحاب الشأن وأصحاب الوجع هناك ، ومن هم لديهم رؤي للتطوير، وللأسف هناك كوادر داخل التلفزيون لها أفكار ورؤي، وربما تخشى أن تطرح تلك الأفكار على الشاشات، البعض كان بيقابلنا مشاكل بالداخل وبيطلبوا منا ما نقولش أساميهم".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة