ثراء جبيل بين "خط ساخن" و"الرحلة 710"

الثلاثاء، 06 فبراير 2018 05:00 ص
ثراء جبيل بين "خط ساخن" و"الرحلة 710" ثراء جبيل
كتب محمد المعصراوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعيش الفنانة الشابة ثراء جبيل حالة من النشاط الفنى، حيث تشارك فى ثلاثة أعمال من المقرر عرضها فى رمضان المقبل، فى الوقت الذى انتهت فيه من تصوير فيلمها الجديد "حمام سخن" والتى تنتظر عرضه في عدد من المهرجانات الفنية.

وتشارك ثراء فى مسلسل "الرحلة 710" حيث تجسد من خلاله شخصية "كارما" شقيقة حنان مطاوع، والتى تعمل مصورة فوتوغرافية تحرك الأحداث لتشابك الخطوط الدرامية مع شخصيتها.

المسلسل يعد أول بطولات ثراء الجماعية، حيث إنها واحدة من الـ6 شخصيات الرئيسية للعمل بجوار باسل خياط، ريهام عبد الغفور، حنان مطاوع، وليد فواز، ومي سليم، وهو عن قصة نور شيشكلى وسيناريو وحوار عمرو الدالى وأحمد وائل، وإخراج حسام على.

كما بدأت ثراء تصوير مشاهدها في مسلسل "خط ساخن" بطولة حسين فهمي وسلاف فواخرجى، وتجسد من خلاله شخصية "مى" عميلة وممولة من بعض المؤسسات الخارجية التي تعمل على إشعال الفتن بين بعض القوى في مصر.

 

يشارك في بطولة "خط ساخن" صلاح عبد الله، سهر الصايغ، نضال الشافعى، وميدو عادل، تأليف فوزية حسين، وإخراج حسني صالح.

 

وتنتظر الفنانة الشابة بدء تصوير مشاهدها في مسلسل "منطقة محرمة" بطولة خالد النبوي، والتي تجسد من خلاله دور "همت" البنت التي تعيش داخل حارة شعبية في العمل الذي تدور أحداثه في إطار تشويقي حول مذيع "توك شو" شهير يكشف الكثير من قضايا الفساد، ويشارك في بطولة "منطقة محرمة" أمل بوشوشة، محمد دياب، محمد كيلاني، سميرة مقرون، حازم سمير، مصطفي أبو سريع، إنجي شرف، أميرة هاني، وكارولين عزمي، من تأليف يوسف حسن يوسف، وإخراج محمد بكير.

 

من ناحية أخرى، انتهت ثراء من تصوير قصتها في فيلم "حمام سخن" والذي بدأ تصويره منذ العام 2011.

 

وأوضحت أن الفيلم عبارة عن ثلاث قصص مختلفة تدور أحداثها خلال أيام ثورة 25 يناير، حيث تجرى أحداث قصتها يوم 28 يناير ويشاركها في البطولة كارولين خليل، رجوى حامد، زينة منصور، وحبيبة، من تأليف رشا عزب، وإخراج منال خالد.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة