البورصة تعيد إيقاف التداول على أسهم الشركة القومية للأسمنت

الثلاثاء، 06 فبراير 2018 10:43 ص
البورصة تعيد إيقاف التداول على أسهم الشركة القومية للأسمنت خالد بدوى وزير قطاع الأعمال العام
كتب هانى الحوتى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قررت إدارة البورصة المصرية، إعادة إيقاف سهم الشركة القومية للأسمنت، اعتبارا من جلسة تداول اليوم الثلاثاء، وذلك لحين الرد على استفسارات بخصوص وضع الشركة مع تعليق جميع العروض والطلبات المسجلة على أسهم الشركة.
 
وكانت البورصة، قد قررت إيقاف سهم الشركة القومية للأسمنت، بجلسة يوم الأحد الماضى، لحين الرد على ما نشر بشأن أنشطة الشركة، قبل أن توافق على إعادة التداول أمس، بعد إعلان الشركة، ردا على ما نشر عن الشركة بوسائل الإعلام خلال الفترة الماضية، قالت فيه إنه بالنسبة لتوقف مصانعها عن العمل، فأنها مازالت متوقفة عن إنتاج الكلينكر إلا أنها مازالت مستمرة فى إنتاج الأسمنت والبيع لم يتوقف، أما عن دراسة إمكانية نقل المصانع، فمازال هذا الموضوع محل دراسة، وسوف يتم الإعلان عن نتائجها فور الانتهاء منها.
 
وأضافت: أما بالنسبة لتحويل ملف الشركة للتحقيق، فإنها لم تواف بأى معلومات عنه، وسوف يتم الإعلان عن أى تطورات بشأنه فور التوصل لأى معلومة.
 
وكان خالد بدوى وزير قطاع الأعمال العام، قد أصدر قرارا بفتح تحقيق عاجل فيما وقع من مخالفات داخل الشركة خلال الفترة الأخيرة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، مؤكدًا عدم التستر على أى فساد، اتخاذ إجراءات عاجلة وحاسمة لوقف نزيف الخسائر بالشركة القومية للأسمنت وتحقيق نتائج جيدة.
 
وكلف الوزير، رئيس الشركة القومية للأسمنت بإعداد استراتيجية عامة للتعامل مع الوضع الحالى للشركة ودراسة البدائل الممكنة من الناحية الاستثمارية، إلى جانب التحقيق فى جدوى ما تم ضخه من استثمارات بالشركة خلال السنوات الأخيرة.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة