أكرم القصاص - علا الشافعي

إحالة أوراق "شيف" للمفتى بتهمة قتل طليقته داخل شقتها فى فارسكور بدمياط

الثلاثاء، 06 فبراير 2018 05:43 م
إحالة أوراق "شيف" للمفتى بتهمة قتل طليقته داخل شقتها فى فارسكور بدمياط أعضاء الدائرة الرابعة بمحكمة الجنايات بدمياط
دمياط - معتز الشربينى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أحالت محكمة جنايات دمياط الدائرة الرابعة، أوراق شيف إلى فضيلة المفتى، وحددت جلسة 5 أبريل للنطق بالحكم، لقتله طليقته الممرضة بعدما طعنها 8 طعنات بسكين فى شقتها بمدينة الروضة بفارسكور، بعد أن اقترضت أموالًا لتساعده فى افتتاح مطعم خاص به بدلا من العمل فى المطاعم.
 
صدر القرار من هيئة برئاسة المستشار ممدوح أحمد عبد الدايم رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين سامح عثمان يوسف يوسف، ومصطفى عبد الحفيظ أبو العلا عبد الحفيظ، وبأمانة سر رمضان السيد الديسطى، وعماد حمدى الجميل.
 
ترجع أحدث القضية إلى شهر يوليو من العام الماضى عندما توجه "محمد ال ح ال" شيف إلى شقة طليقته "فوزية ال ع ال" 42 عامًا، ممرضة بقسم العظام بمستشفى فارسكور المركزى بمدينة الروضة بفارسكور، وقام بطعنها 8 طعنات متفرقة فى جسدها، وكانت صائمة فى ذلك اليوم، ثم فر هاربا.
 
وكانت المجنى عليها قد اقترضت أموالًا لتساعده فى افتتاح مطعم خاص به بدلا من العمل فى المطاعم، وبالفعل تمكن من فتح مطعمين بعدما سلمته 200 ألف جنيه، بالإضافة إلى 40 ألفًا أخرى، إلا أنه رفض منحها أيا من إيراد المطعمين، وكان يتذرع لها دائما بأنه يتعرض لخسائر.
 
وتمكن الرائد محمد المليجى رئيس مباحث فارسكور، من القبض عليه، وعرضه على النيابة التى أمرت بحبسه، وأحاله المحامى العام لنيابات دمياط إلى محكمة جنايات دمياط التى أصدرت قرارها السابق، وحددت جلسة 5 أبريل المقبل، للنطق بالحكم.
 
الدائرة الرابعة بمحكمة الجنايات بدمياط
الدائرة الرابعة بمحكمة الجنايات بدمياط

المستشار ممدوح عبد الدايم رئيس محكمة جنايات دمياط الدائرة الرابعة
المستشار ممدوح عبد الدايم رئيس محكمة جنايات دمياط الدائرة الرابعة

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة