أكرم القصاص - علا الشافعي

أشرف زكى يفاجئ الوسط الفنى ويستقيل من منصب نقيب المهن التمثيلية.. الجمعية العمومية ترفض.. ووفد من الفنانين يلتقونه لإقناعه بالعودة..والنقيب: المناخ غير مناسب.. ومصدر: فنانون لايعملون يضغطون عليه لتوفير فرص لهم

الثلاثاء، 06 فبراير 2018 02:57 ص
أشرف زكى يفاجئ الوسط الفنى ويستقيل من منصب نقيب المهن التمثيلية.. الجمعية العمومية ترفض.. ووفد من الفنانين يلتقونه لإقناعه بالعودة..والنقيب: المناخ غير مناسب.. ومصدر: فنانون لايعملون يضغطون عليه لتوفير فرص لهم نقابة المهن التمثيلية ، اشرف زكي
كتب عمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قبل ساعات قليلة من الآن فوجئ الوسط الفنى وعدد كبير من القائمين على العملية الفنية، بتقدم الدكتور أشرف زكى نقيب المهن التمثيلية باستقالته، حيث سرعان ما تداول الخبر عدد كبير من الفنانين، عبر صفحاتهم الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعى، معربين عن إنزعاجهم من هذا الخبر، بل وطالبوا زكى بالتراجع عن قرار الاستقالة.
 
 
ومن جانبه قال الفنان إيهاب فهمى عضو مجلس إدارة نقابة المهن التمثيلية لـ"اليوم السابع"،  إن المجلس يرفض بشدة قرار الاستقالة، وجميع أعضاء الجمعية العمومية نفس الوضع غير موافقين عليها على الإطلاق، واصفاً زكى بالنقيب التاريخى، الذى قدم دوراً حقيقياً ونموذجا يحتذى به كنقيبٍ للممثلين.
 
وأضاف فهمى، أنه وباقى أعضاء المجلس، سيجتمعون ظهر اليوم بالنقيب أشرف زكى، لمناقشته فى القرار، ومحاولة إجباره على الرجوع عن هذا القرار، خاصةً خلال هذه الفترة التى تحتاجه فيها النقابة.
 
 
وعلق الدكتور أشرف زكى، نقيب المهن التمثيلية، على قرار استقالته من النقابة، قائلا: "إن المناخ غير مناسب للعمل العام، وأن هناك جهدا مضاعفا يقوم به بشكل مستمر، وأنه كَلَّ ومَلَّ من الجهود التى يقدمها دون تقدير ذلك من عدد كبير من الأعضاء، وأن هناك ضغوطا مستمرة عليه، وكأنه هو الذى يملك شركات الإنتاج فى مصر".
 
وأضاف زكى فى تصريحه لـ"اليوم السابع"، أنه سيكشف كثير من التفاصيل الهامة خلال مؤتمر صحفى سيعقده بعد أيام قليلة؛ وكان الدكتور أشرف زكى قد فاجأ جموع الوسط الفنى منذ قليل بتقديم استقالته من منصبه كنقيبٍ للمهن التمثيلية.
 
وفى السياق ذاته قال مصدر من داخل النقابة، لـ "اليوم السابع"،  إن هناك حالة إلحاح على النقيب منذ فترة طويلة من قبل عدد كبير من الفنانين الذين لايعملون، مطالبين النقيب بتوفير فرص عمل بالأعمال الفنية الجارى تصويرها، وهو الأمر الذى يعتبره زكى فوق طاقته، لأنه غير مالكا لشركات الإنتاج على حد وصفه، وأنه فعل ذلك كثيراً من قبل، ولكن فى إطار مشروع، بافتتاح مسرح النقابة، وإطلاق عليه اسم مسرح النهار، لتشغيل أكبر قدر ممكن من شباب النقابة. 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة