أخبار برشلونة اليوم عن إجبار فالفيردى على المدافع الجديد أمام فالنسيا

الثلاثاء، 06 فبراير 2018 10:40 ص
أخبار برشلونة اليوم عن إجبار فالفيردى على المدافع الجديد أمام فالنسيا مينا مدافع برشلونة الجديد
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يقترب الكولومبى يارى مينا مدافع نادى برشلونة الإسبانى من المشاركة لأول مرة أساسياً مع البلوجرانا أمام فالنسيا بعد غد، الخميس، فى  إياب نصف نهائى كأس ملك أسبانيا على ملعب "الميستايا".

 

يارى مينا مدافع برشلونة الجديد
يارى مينا مدافع برشلونة الجديد

 

مينا يسجل الظهور الأول مع برشلونة أمام فالنسيا بالكأس

ووفقاً لما ذكرته صحيفة "موندو ديبورتيفو"الكتالونية، فإن مينا سيسجل الظهور الأول مع البارسا أساسياً أمام الخفافيش بكأس الملك خاصة بعد إصابة جيرارد بيكيه مدافع الفريق فى الرباط الخارجى للركبة خلال مباراة إسبانيول  الأحد، التى انتهت بالتعادل 1/1 بالجولة الـ22 من الليجا.

 

وأشارت الصحيفة إلى أن هناك صعوبة كبيرة للحاق بيكيه مدافع برشلونة بمباراة فالنسيا بعد غد،الخميس، لخطورة إصابته وبناء عليه سيتم الدفع بيارى مينا بجوار الفرنسى صامويل أومتيتي دفاعياً.

 

أوضحت الصحيفة أنه إذا كانت هناك خيارات أخرى لأرنستو فالفيردى مدرب برشلونة والإبقاء على مينا بمقاعد البدلاء سيحتم عليه الأمر الاستعانة باللاعب أمام خيتافى بالجولة الـ23 من الليجا لإيقاف أومتيتى بعد حصوله على البطاقة الصفراء الخامسة أمام إسبانيول بديربى كتالونيا.

 

أومتيتي خلال هجومة على لاعب أسبانيول بعد واقعة العنصرية
أومتيتي خلال هجومة على لاعب أسبانيول بعد واقعة العنصرية

 

مدافع برشلونة يتعرض لإهانة عنصرية من مهاجم إسبانيول

تعرض الدولى الفرنسى صامويل أومتيتى مدافع نادى برشلونة الإسبانى، لإهانة عنصرية من أحد لاعبى إسبانيول خلال المباراة التى جمعت الطرفين أمس الأول، الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ22 من الليجا والتى انتهت بالتعادل 1/1.

 

وفقاً لما نقلته صحيفة "ميرور"الإنجليزية، فإن سيرجى جارسيا مهاجم إسبانيول أهان أومتيتى بسبب لونه الأسود بكلمة "الزنجى" خلال إحدى الكرات المشتركة، وهو ما كشف عنه أحد مسئولى نادى برشلونة عقب انتهاء المباراة بين الفريقين.

 

وأشارت الصحيفة إلى أن إهانة جارسيا العنصرية أثارت غضب أومتيتى، حيث توجه إلى اللاعب بعد انتهاء صافرة اللقاء وهاجمه بشكل كبير، لكن الأول توجه بالاعتذار لمدافع برشلونة عن هذه الواقعة.

 

وفى الوقت نفسه لم يلاحظ حكم المباراة جيل مانزانو واقعة الإهانة العنصرية للفرنسى صامويل أومتيتى مدافع برشلونة ولم يقم بتسجيلها فى تقريره الخاص بالمباراة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة